سوسن بدر تكشف أسباب ارتدائها الحجاب في سلسلة أفلام أم الدنيا الوثائقية

فن ومشاهير

سوسن بدر تكشف أسباب ارتدائها الحجاب في سلسلة أفلام أم الدنيا

5 تشرين الأول 2022 12:30

أشارت الفنانة المصرية سوسن بدر أسباب اعتمادها غطاء الرأس أو كما يُطلق عليه في مصر " الطرحة" في سلسلة أفلام أم الدنيا الوثائقية، مبينة أنها اضطرت إلى ارتداء الحجاب بسبب تلف شعرها خلال تصوير العمل.

سوسن بدر

وشاركت النجمة المصرية الشهيرة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ صورة مركبة لها من كواليس تصوير " أم الدنيا"، ظهرت في واحدة منها بـ شعرها الطبيعي وفي الأخرى بـ الحجاب.

وأوضحت أسباب ظهورها بـ غطاء الشعر، مُعلقة:" للتوضيح للجميع.. ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا.. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير.. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط وشكراً".


وتقوم الممثلة الشهيرة بـ توثيق الحضارة المصرية القديمة بـ صوتها في سلسلة أفلام " أم الدنيا"، حيث تتحدث عن بعض تفاصيلها وتشرح معانيها وتسرد قصة بنائها من قبل المصريين القدماء، ويشار إلى أن العمل الوثائقي من تأليف وإخراج محمد رشاد.

أعمال سوسن بدر الجديدة

فيلم أنا لحبيبي

وانضمت النجمة سوسن بدر مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " أنا لحبيبي" تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وبطولة:" ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، محسن محيي الدين، نادر فؤاد".

آخر أعمال سوسن بدر

وتنافست الفنانة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين اجتماعيين، هما" مسلسل أبو العروسة" بموسه الثالث، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:"سيد رجب، نيرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، محمود حجازي، ولاء الشريف".

وحضرت أيضاً على قائمة أبطال مسلسل " البحث عن علا" كتابة السيناريست مها الوزير بالشراكة مع المؤلفة غادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري، وقد شارك في بطولة المسلسل كوكبة من مشاهير الشاشة المصرية على رأسهم:" هند صبري، خالد النبوي، دينا، شيرين رضا، يسرا، محمود الليثي، هاني عادل، داليا شوقي، ندى موسى، فتحي عبد الوهاب".

فيلم الدعوة عامة

وكان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر على الصعيد السينمائي، فيلم " الدعوة عامة"، تأليف كريم سامي وأحمدعبد الوهاب وإخراج وائل فرج.

النهضة نيوز