نصيحة نجاح المساعيد للنساء

فن ومشاهير

نجاح المساعيد توجه نصيحة للنساء بعد اتهام زوجها بـ الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية في عمان

5 تشرين الأول 2022 12:47

تداولت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير عبر السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير للإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، أُرفق بـ نصيحة خاصة بـ النساء حول ضرورة حبهنَّ لأنفسهنَّ بمعزل عن وجود رجل في حياتهنَّ، وهو ما أثار تكهنات الرواد حول انفصالها عن زوجها بعد اتهامه بـ الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية في عمان.

نصيحة نجاح المساعيد للنساء

ظهرت مقدمة البرامج الحوارية في الشريط المصور، وهي تستعرض شكلها بـ جمبسوت كلاسيكي، في حين أرفق الفيديو بـ تعليق قصير حول ضرورة حب المرأة لذاتها بعيداً عن وجود الرجل في حياتها، وجاء في التعليق:" مو شرط وجود الرجل بـ حياة المرأة عشان تُزهر وتحب نفسها.. حبوا نفسكم".

استفز الفيديو والعبارة المقتضبة المرفقة به المتابعين، وهو ما دفعهم إلى التعليق وإبداء آرائهم حول الموضوع، في حين انصبت التكهنات في خانة انفصال الإعلامية الأردنية عن زوجها.


حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق Instagram:" يعني بالعربي انفصلت عن زوجها"، و" البداية دي عارفاها كويس.. متهاوشة مع زوجها أكيد وبعد فترة تعلن طلاقها"، و" اللي تطلق تبدأ تسب في الرجل وتفضح وتستعرض جسمها"، و" هي تقول أنها تطلقت وين اللي بعده بس أنتم ما تفهمون وش تقصد؟".

وورد في الردود أيضاً:" ليه ما طبقتيه على نفسك تزوجتي عدة مرات والأخير أصغر منك بـ العمر"، و" مع نفسها.. هي خايفة أنه ما حد درى أنها تطلقت فـ تعلنها.. لعل وعسى العرسان يجون"، و" استغربت هل تصرف من نجاح خبري فيها عاقلة.."، و" كلام غير صحيح الرجل هو من يجعل المرأة زهرة مفتحة خصوصاً إذا كفوا ويحبها وتكون أجمل النساء فـ عينه هنا تتربع على عرش الأميرات".

اتهام زوج نجاح المساعيد بـ الاعتداء الجنسي

وأتت نصيحة نجاح المساعيد بعد أيام من انتشار أنباء تفيد بـ اعتداء زوجها على مواطنة أوكرانية، عقب تداول معلومات حول اعتداء ضابط شرطة في مركز أمن " تلاع العلي" على فتاة أجنبية من حملة الجنسية الأوكرانية.

وكان حساب يحمل اسم جينيرال سبيكتور من نشر الخبر بـ الإشارة إلى المعتدي بـ ذكر صفة زوجته والأحرف الأولى من اسمها، حيث كتب:" ماحدث في مخفر تلاع العليبـ اعتداء جنسي على مواطنة أجنبية من قبل زوج الإعلامية ن.م معيب ومشين ولايمثل جهاز الأمن العام وإنما يمثل بيئة هذا الشخص".


وهو ما دفع السفارة الأوكرانية في الأردن إلى فتح تحقيق في الواقعة ومطالبة السلطات الأردنية بـ العمل معها والتحقيق في ملابسات القضية بعدالة ونزاهة، لتقوم السلطات المحلية فيما بعد بـ إحالة المتهم إلى التحقيق، وسط صمت الإعلامية الأردنية نجاح المساعيد وعدم نفيها أو تأكيدها الاتهامات الموجهة لزوجها.

النهضة نيوز