شركة الريبل تتوسع داخل الإمارات العربية المتحدة من خلال شريكها 3S Money

العملات الرقمية

شركة الريبل تتوسع داخل الإمارات العربية المتحدة من خلال شريكها 3S Money

5 تشرين الأول 2022 17:05

تتوسع تقنية التحويلات الخاصة بشركة الريبل بشكل أكبر في الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق شريكها 3S Money في الشرق الأوسط.

ووفقاً لبيان صحفي، منحت سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA)، وهي جهة تنظيمية مستقلة للخدمات المالية المقدمة في و من مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ترخيصاً لـ 3S Money ، وهي منصة مدفوعات دولية.

ويتيح ذلك لـ 3S Money تقديم خدمات الأموال من مركز دبي المالي العالمي، وهو مركز مالي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا (MEASA).

ومن خلال الترخيص، ستمنح شركة 3S Money، التي تهدف إلى تحويل الأموال عبر الحدود الشركات، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها إمكانية الوصول إلى أكثر من 190 دولة بحساب أعمال رقمي عالمي واحد، مما يتيح سداد أسرع بأكثر من 40 عملة مختلفة.

والجدير بالذكر، أنّ مركز دبي المالي العالمي يضم المقر الرئيسي لشركة ريبل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

في عام 2019، أعلنت شركة 3S Money Club انضمامها إلى برنامج RippleNet، حيث يسمح لها بتسوية المدفوعات بشكل أسرع من خلال شركاء محليين في جميع أنحاء العالم بدلاً من إرسال تحويلات مالية دولية باهظة الثمن.

لا يزال الخليج العربي منطقة رئيسية لصناعة المدفوعات عبر الحدود، ومن هنا تأتي أهمية هذه الخطوة.

والإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أكبر المرسلين والمتلقين للتحويلات المالية على مستوى العالم ولديها ثاني أكبر اقتصاد في الخليج العربي.

الريبل تتوسع داخل الإمارات العربية المتحدة

وفي أغسطس/آب، فتح شريك الريبل الاستثماري، ترانجلو Tranglo ممراً جديداً للدفع إلى الإمارات العربية المتحدة

وقامت Tranglo بتمكين خدمة ODL المقدمة من الريبل لجميع ممرات الدفع الخاصة بها في مارس/آذار.

يتيح حل ODL من الريبل، الذي يستخدم عملة XRP للمستخدمين نقل الأموال على الفور عبر الحدود بتسوية منخفضة التكلفة للغاية ودون الحاجة إلى الاحتفاظ برأس المال الممول مسبقاً في السوق الوجهة.

متابعة | النهضة نيوز