أصالة نصري تثير الجدل بـ ملامحها الجديدة المتغيرة جراء عملية التجميل

فن ومشاهير

أصالة نصري بـ ملامح متغيرة جراء عملية التجميل الجديدة والجمهور: ركبت راس جديد

11 تشرين الأول 2022 12:52

تصدر اسم الفنانة السورية أصالة نصري مؤشرات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما احتل عناوين الأخبار الفنية، بعد انتشار صور ومقاطع فيديو قصيرة لها من كواليس حفلها الغنائي الأخير في مصر.

وأصبحت أصالة نصري حديث المتابعين على السوشيال ميديا بعد ظهورها في المنشورات بـ ملامح متغيرة بفعل عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً والتي ساهمت في تغيير ملامحها بشكل لافت، والظهور بـ تقاسيم وجه شبيهة بـ تقاسيم النجمة اليمنية بلقيس فتحي والممثلة المصري ياسمين صبري وتفاصيل صغيرة من الفنانة العالمية سكارليت جوهانسون. ( بحسب المتابعين)


أصالة نصري متغيرة بفعل عملية التجميل

بدت مالكة أغنية " سامحتك" في المنشورات بـ ملامح أصغر ووجه مستدير مليء ورشاقة عالية، وهوما لفت انتباه الكثير من المتابعين الذين تكهنوا بـ خضوعها لعملية تجميل جديدة، بينما أشار آخرون إلى التشابه الكبير بينها وبين عدة نجمات، مُعلقين:

" بترمي على ياسمين"، و" في طريقها لأن تكون سكارليت جوهانسن"، و" صباح التجميل"، و" عملية تجميل"، و" الصوت لا ينطبق على الصورة"، و" فيها شوي من نبيلة عبيد"، و" صارت بلقيس نفس الدكتور"، و"، و" التجميل مصغرها برافو للدكتور"، و" كأنها بسمة بوسيل".


آراء الجمهور بملامح أصالة نصري الجديدة

ولم يخلو الأمر من التعليقات السلبية التي طالت التغييرات الواضحة في شكلها بفعل التجميل وإطلالتها النارية الملونة ومنها:" ركبت راس جديد"، و" مش حلو بقيتوا شبه بعض".


أصالة متهمة بمحاولة التشبه بـ مارتا حامد طليقة فائق حسن

واتهم البعض أصالة نصري بـ محاولة التشبه بـ عارضة الأزياء مارتا حامد، طليقة زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا.

أصالة تهنئ المصريين بـ ذكرى نصر أكتوبر

جدير بالذكر أن الفنانة السورية المقيمة في القاهرة، هنأت جمهورها المصري بـ مناسبة ذكرى نصر أكتوبر التي صادفت بـ تاريخ السادس من تشرين الأول الجاري، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة كتبت فيها:" مليون تحية لـ مصر يحيا شعبها"، مرفقة التعليق بـ جزئية من أغنية " بنحبك" التي أهدتها العام الماضي لمواطني الجمهورية العربية المصرية.

النهضة نيوز