ماذا طلب سعد رمضان من هبة نور بعد أن التقيا في النادي الرياضي؟

فن ومشاهير

سعد رمضان يطالب هبة نور بـ دخول عالم تيك توك والأخيرة تستفتي الجمهور.. فيديو

13 تشرين الأول 2022 13:06

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها عبر تطبيق Instagram، بـ مقطع فيديو قصير جمعها بـ النجم اللبناني سعد رمضان في النادي الرياضي، وكشفت عن محاولات الأخير في اقناعها بـ دخول عالم تيك توك، مستفتية الجمهور في الأمر.

هبة نور وسعد رمضان

بدت نجمة الدراما السورية في المنشور بـ إطلالة رياضية جريئة، اعتمدت فيها توب أسود قصير، وسروال ضيق قصير ملون من تدرجات اللون الرمادي، فيما تألق المطرب الشاب بـ بلوز قطني أسود وشورت فضفاض، وظهرا وهما يمارسان إحدى التمارين الرياضية.

وكشفت هبة عن محاولات سعد في اقناعها لدخول عالم تيك توك، مُعلقة:" اجتمعنا اليوم أنا وسعد بـ الجيم.. وكان عم يقنعني إنه لازم يكون عندي tiktok.. شو رأيكم؟".

وأشادت الممثلة الشهير بـ صفات وأخلاق النجم البناني، مضيفة:" بـ المناسبة سعد رمضان من أرقى وأحلى الشخصيات".


وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء من مشاهير وعامة الذين شجعوا في معظمهم هبة نور على دخول عالم تطبيق تيك توك وخوض التحديات الراقصة المنتشرة عليه، في حين انقسم متابعون بين متغزل بها وبين مشيد بـ سعد رمضان.

وجاء في تعليقاتهم:" ياريت هبة لازم تعملي حساب تيك توك"، و" يا محاسن الصدف"، و" قمرين"، و" لون عيونه مو معقول"، و" لازم"، ولعل من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا بـ التعليق على المنشور:" الفنانة التونسية ساندي، أنجي قصابي، الإعلامي إيلي مرعب" وغيرهم.

أعمال هبة نور

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة هبة نور في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" الذي حضرت فيه إلى جانب كل من:" الفنان سلوم حداد، النجم عبد الفتاح المزين، إيمان عبد العزيز، نسرين طافش، وسام حنا، خالد القيش، زينة بارافي، علي كريم، تولاي هارون، حسام تحسين بيك، وفاء موصللي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

أغنية سعد رمضان الجديدة

وبالعودة إلى سعد رمضان، كانت آخر أعماله الفنية، أغنية " الحب الأسطوري" التي طرحها قبل ثلاثة أشهر على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، والأغنية من توقيع الشاعر علي المولى والملحن صلاح الكردي.




النهضة نيوز