وفاء الكيلاني تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

وفاء الكيلاني تطلب الرأفة بـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء تعاطيها للمخدرات

18 تشرين الأول 2022 14:57

أعربت الإعلامية وفاء الكيلاني عن صدمتها الكبيرة بـ التفاصيل المنتشرة من حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطلبت من الجمهور الرأفة بها ومراعاة مشاعر ابنتيها، خاصة بعد تناقض شهادة رئيس مستشفى الصحة النفسية مع ادعاءات النجم حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، فيما يخص سبب تواجدها في المصحة، وثبوت تصريحات والدتها بـ تعاطيها المواد الممنوعة وإدمان المخدرات.

وفاء الكيلاني تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

نشرت مقدمة البرامج الحوارية مقطع فيديو غنائي قصير لمواطنتها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، واستهجنت الهجوم اللاذع والانتقادات السلبية والأحكام المُسبقة التي صدرت من قبل البعض ضد الأخيرة، مؤكدة أن الحقيقة مجهولة حتى اللحظة وأن الخبر اليقين عند شيرين فقط.

حيث كتبت على المنشور:" كتار سنوا السكاكين والحكم صدر.. والضحية شيرين"، وتساءلت عن هوية المستفيد من تدمير قامة فنية بحجم مواطنتها قبل أن تجيب بنفسها عن السؤال، قائلة:" مين من مصلحته يهد شيرين؟.. كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين".


وأشادت المحاورة الشهيرة في تعليقها بـ النجمة المصرية ودعت الجمهور للمحافظة عليها، مُضيفة:" شيرين صوت وإحساس مصري عظيم.. قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله.. مسؤوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب".

وطلبت الكيلاني من الجميع عدم إصدار أحكام مسبقة ضد شيرين وناشدتهم الرأفة بـ حالتها ومراعاة مشاعر ابنتيها الشابتين، قائلة:" بلاش أرجوكم تصدروا أحكام.. الحقيقة معاها هي بس.. احضنوها بحبكم وراعوا بناتها بـ كلامكم.. وادعوا لها ربنا يرجعها لنا بـ ألف سلامة".

وتفاعل متابعو الإعلامية وفاء الكيلاني من مشاهير وعامة مع مطلبها وأكدوا على كلامها في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:" الله يحميها ويهدي بالها ويقويها"، و" آمين"، و" صح لسانك في زمن قلت فيه الكلمة الحلوة والقلوب الرحيمة والنوايا الطيبة.. الله يكون في عونها ويفرجها عليها ويحميها من القريب قبل البعيد".


ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا بـ التعليق على منشور الإعلامية وفاء الكيلاني:" المذيعة السورية جودي الخالدي، الإعلامية السعودية لجين عمران، مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، الفنانة اللبنانية رولا شامية، مصفف شعر المشاهير اللبناني طوني المندلق".

النهضة نيوز