زينب العسكري تشُد رحالها إلى مصر بسبب أغنية لـ شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

زينب العسكري تسافر إلى مصر بسبب أغنية لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديو

26 تشرين الأول 2022 14:40

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن توجهها إلى مصر، للاطمئنان على صحة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأوضحت أسباب سفرها المفاجئ وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات.

زينب العسكري تطمئن على شيرين

استعرضت النجمة الخليجية في المنشور حقائبها الموضبة وتذكرة الطيران الخاصة بها مع جواز السفر، وأشارت إلى أنها شعرت بـ ضرورة السفر إلى مصر للاطمئنان على حالة شيرين عبد الوهاب بعد أن سمعت أغنية " أذتني كتير" التي أطلقتها الأخيرة ضمن إحدى ألبوماتها الغنائية.

وعلقت:" هـ الأغنية خلتني أقرر وبسرعة"، وأعلنت أسباب سفرها، قائلة:" رايحة أطمئن على شيرين.. منك لله يللي في بالنا".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، الشريط المصور، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مناشد النجمة البحرينية بـ طمأنته على صحة الفنانة المصرية وبين ساخر ومتهم الأولى بـ التصنع، في حين أبدى البعض استغرابه من التغييرات الطارئة على شكل زينب العسكري بـ طلب تأكيد هويتها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" زينب طمنينا على شيرين"، و" الله يشغلك يا حسام خليت أم الزين تحاتي وتضرب مشوار لمصر"، و" ما تقصر أم الزين"، و" الحين هذي زينب؟"، و" ليش التصنع؟"، و" ليش تقرب لها ولا حتى صديقتها؟!.. بعض البشر معاتيه ما يعرفون حدودهم فاتحينها عـ البحري"، و" كأنها راحت ميونخ شيرين"، و" اللي ماله عل يكاري له عمل".

آخر أعمال زينب العسكري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة البحرينية على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان عام 2006، وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الشاشة الخليجية على رأسهم:" غانم الصالح، لطيفة المجرن، عبير عيسى، عبد الإمام عبد الله، أحمد السلمان"، والعمل من تأليف زينب العسكري ومعالجة درامية أسمهان توفيق ومن إخراج محمد سلمان.

واعتزلت بعد ذلك زينب العسكري الوسط الفني وامتهنت الإنتاج والكتابة لسنوات، وذلك بعد زواجها من السيد عبد الله بن سالم القاسمي والد بناتها بناتها الثلاث " الزين، الغلا، والحلا".

النهضة نيوز