عملة كلايتن KLAY تتفوق على الدوجكوين في قائمة أكثر العملات الرقمية ربحية

العملات الرقمية

عملة كلايتن KLAY تتفوق على الدوجكوين في قائمة أكثر العملات الرقمية ربحية

27 تشرين الأول 2022 14:22

على الرغم من ارتفاع سعر الدوجكوين المضاعف في الأيام الأخيرة، والتي ربما تكون العملة الأكثر ربحية في السنوات الأخيرة، فقد فشلت DOGE في أن تصبح العملة الرقمية الأكثر ربحية في أفضل 100 عملة في قائمة CoinMarketCap.

ويعود السبب في "فشل" الدوجكوين إلى حركة سعر عملة KLAY من مشروع كلايتن Klaytn ، والذي أظهر نمواً بنسبة 25 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

بينما لا يزال بإمكان DOGE التنافس في الربحية، في الأيام السبعة الماضية ، تفوقت KLAY على الدوجكوين بنسبة 33٪ ، بالنظر إلى أن الأخيرة ارتفعت بنسبة هائلة بالفعل بلغت 44٪.

سبب ارتفاع سعر عملة KLAY

استمر الارتفاع في سعر KLAY الذي بدأ الأسبوع الماضي، بسبب اقتراح لتقليل مكافآت التعدين على البلوكتشين الكوري الجنوبي، بعد قرار إيجابي قبل يومين.

ومن المتوقع أن يحدث التخفيض المعتمد في مكافأة الكتلة من 9.6 KLAY إلى 6.4 KLAY بحلول منتصف نوفمبر/تشرين الثانيي، مما يعني أنه قد يكون هناك تقلب قوي مستمر في سعر العملة الرقمية.

ومع ذلك، فإن الشيء المضحك هو أن اقتراح تقليل المكافآت للمعدنين جاء من أجل تقليل تقلبات KLAY.

 الدوجكوين لن تتراحع

في الوقت نفسه، ليس من المؤكد أن سعر الدوجكوين سيتوقف عند هذا الحد، نظراً لأن سفير العملة الرئيسي، مالك تويتر، إيلون ماسك، لم يقل بعد كلمته.

ويُقال إنه من المقرر أن يخاطب "ماسك" موظفي الشبكة الاجتماعية غداً، 28 أكتوبر/تشرين الأول. ومع ذلك، فمن الخطط المكتشفة بالفعل أن تويتر سيتجه بالتأكيد نحو دمج الويب3.

النهضة نيوز | حسام محمّد