هل يستمر سعر البيتكوين بالصعود؟ ماذا يقول الخبراء؟

العملات الرقمية

هل يستمر سعر البيتكوين بالصعود؟ ماذا يقول الخبراء؟

27 تشرين الأول 2022 16:17

علّق التاجر المخضرم "سكوت ريدلر" على تقدم سعر البيتكوين الأخير في تغريدة،حيث كتب على الرسم البياني الذي يُظهر أكبر عملة رقمية تخرج من مثلث هبوطي: "حتى الآن، جيد جداً".

وغرّد " ريدلر" أنه "حان الوقت" لارتفاع سعر البيتكوين، يوم الاثنين، عندما كان يتم تداولها بسعر 19،330 دولار في ذلك الوقت.

جاء توقعه على أعتاب زيادة كبيرة في سعر البيتكوين. يوم الثلاثاء، حيث ارتفع فجأة بأكثر من 5.6٪. وسّعت العملة الرقمية الأعلى مكاسبها يوم الأربعاء، لتصل إلى مستوى 21 ألف دولار لأول مرة منذ 13 سبتمبرأيلول.

هل يلامس سعر البيتكوين مستوى 25 ألف دولار؟

وفقاً لـ جيك ووجاستيك، نائب الرئيس في TrendSpider LLC، يبدو أن البيتكوين في طريقها إلى منطقة متوسط ​​السعر المرجح بالحجم (VWAP) من مارس/آذار، والتي تتراوح حالياً بين 24 ألف دولار و 25 ألف دولار.

بعد ارتفاع استمر يومين، قلّصت البيتكوين بعض المكاسب. في وقت النشر، يتم تداولها بسعر 20,610 دولار في منصة Bitstamp، حيث انخفض سعرها بنسبة 0.22٪ تقريباً.

ويرى فني السوق "باتريك مولالي" مؤخراً أن سعر أكبر عملة رقمية يمكن أن يستأنف اتجاهه الصعودي بعد احتمال استعادة المستوى 25 ألف دولار.

ولا تزال البيتكوين منخفضة بنسبة 70.03٪ عن ذروتها القياسية التي تم تحقيقها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

على الرغم من الصورة الفنية التي تتحسن بسرعة، إلا أن ظروف الاقتصاد الكلي غير المواتية قد تمنع البيتكوين من استئناف صعودها.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، فشلت العملة الرقمية الأعلى مراراً وتكراراً في الحصول على موطئ قدم فوق مستوى 20 ألف دولار.

النهضة نيوز | حسام محمّد