كيف تستفيد عملة الدوجكوين من مكافأة منشئي المحتوى على تويتر؟

العملات الرقمية

كيف تستفيد عملة الدوجكوين من مكافأة منشئي المحتوى على تويتر؟

28 تشرين الأول 2022 16:51

بدأ "إيلون ماسك" بعد استحواذه على تويتر، الكشف عن خطط لمنصة التواصل الاجتماعي، حيث أعلن أولاً عن خططه للمعلنين على المنصة وكيف أنه يريدها للإعلام والترفيه بدلاً من اللجوء إلى العنف.

وغرّد:

"أعتقد أيضاً أن الإعلان، عندما يتم بشكل صحيح، يمكن أن يسعدك ويسليك ويعلمك، يمكن أن تظهر لك خدمة أو منتجاً أو علاجاُ طبياً لم تكن تعلم بوجوده من قبل ، ولكنه مناسب لك".

تأكيد "ماسك" على مكافأة منشئي المحتوى

طلب أحد المؤثرين البارزين على تويتر والمعروف باسم "زوبي ميوزيك"، من المنصة تحت إدرة ماسك، مكافأة منشئي المحتوى وتعويضهم مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ومن المثير للاهتمام، أن أغنى رجل في العالم وافق على المبادرة من خلال الرد "بالتأكيد" على التغريدة.

ماذا يعني مكافأة منشئي المحتوى على تويتر لـ الدوجكوين؟

يتيح تحقيق الدخل من المحتوى للمبدعين كسب عمولة عن المحتوى الخاص بهم، الذي يروج للمنتجات المعلن عنها على المنصة. وسيتم الدفع لمنشئي المحتوى بالعملات التي تدعمها المنصة، وخاصةً العملات الورقية.

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد قيود على طريقة الدفع التي يمكن أن يستخدمها النظام الأساسي لمكافأة منشئي المحتوى.

وعندما يبدأ تويتر في مكافأة منشئي المحتوى، فهناك توجه لدى منصة التواصل الاجتماعي لإضافة العملات الرقمية إلى قائمة طرق الدفع المدعومة.

ويعد "ماسك"،أحد أبرز الداعمين لعملة الدوجكوين (DOGE)، حيث ساهم أغنى رجل في العالم بشكل كبير في التبني الواسع النطاق لـ الدوجكوين العام الماضي.

وأدى دعمه لها إلى ارتفاع سعرها إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.73 دولار.

وفي وقت سابق من هذا العام، كشف "ماسك" أنه في حالة رفض عرضه بخصوص "تويتر" ، فإنه سيُنشئ منصة تواصل اجتماعي جديدة، وستوفر الدعم لـ الدوجكوين .

إذا تمت إضافة الدوجكوين كطريقة لمكافأة منشئي المحتوى، فسيكون ذلك بالتأكيد دفعة كبيرة لأفضل عملة ميمية في العالم.

ويُذكر أن تويتر أضاف ميزة "إكراميات البيتكوين في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، و ثم أضاف عملة الإيثيريوم في فبراير 2022.

وفي آخر التطورات، أتم "ماسك" صفقته البالغة 44 مليار دولار لشراء تويتر، مما يجعله مسؤولاً عن منصة التواصل الاجتماعي.

وأفادت التقارير، أن أغنى رجل أقال الرئيس التنفيذي السابق لـ تويتر واثنين من كبار الموظفين.

وعندما شُوهد ماسك، وهو يسير في مكتب "تويتر" في سان فرانسيسكو في مقطع فيديو، يوم أمس، ارتفع سعر الدوجكوين إلى 0.084 دولار، ثم انخفض بنسبة 6.6٪ ، وتُتداول حالياً عند 0.085 دولار.

النهضة نيوز | ترجمة: حسام محمد