عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي تبهر الإعلامية نضال الأحمدية في مساحة صوتية عبر تويتر

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تشيد بـ عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي والأخيرة تكشف أسرارها

7 تشرين الثاني 2022 17:41

استضافت الإعلامية نضال الأحمدية، عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي، مساء أمس الأحد، في مساحة صوتية خاصة عبر تويتر، حاورتها فيها بـ حضور مجموعة من مشاهير الإعلام والفن وعدد من النشطاء المهتمين بـ علوم الفلك من أبراج وعلم تحليل الاسم والحرف.

نضال الأحمدية تشيد بـ جمانة وهبي

حرصت الصحافية نضال الأحمدية خلال حوارها مع عالمة الفلك جمانة وهبي على استقبال مداخلات وأسئلة المنضمين إلى المساحة الصوتية، لتستخدم الأخيرة علمها ومعرفتها في قراءة شخصيات السائلين وإخطارهم بما يناسبهم لتحسين أحوالهم، وتفيدهم بـ كيفية التخلص من الطاقة السلبية، لاسيما تلك الصادرة من الأشخاص السلبيين.

حيث أفادت جمانة وهبي بعض المهتمين بـ قراءة طالعهم والأشخاص الذين اشتكوا من تدهور حالهم وتعبهم، بـ ضرورة إضاءة الشموع وطرد الطاقة السلبية بـ وضع مرآة أمام أبواب منازلهم، لترتد الطاقة الخانقة على أصحابها الزائرين دون أن تؤثر بـ أهل المنزل.

جمانة وهبي تكشف أسرارها لنضال الأحمدية

وكشفت عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي بعض أسرارها الشخصية، مبينة عدم اهتمامها بـ الأعمال التي تبرز القوة وتندرج في إطار السلطة الأمنية كـ " الشرطة والجيش"، مشيرة إلى أنها تهتم بـ مجال الفنون من بعيد دون الغوص في أنواعه المتعددة، وذلك في حوارها مع ناشط حاول قراءة شخصيتها عن طريق تحليل مواليدها، وذلك قبل أن تقرأ هي طالعه وتحلل شخصيته بـ حساب أحرف اسمه.

ولفتت شخصية جمانة وهبي وقراءتها الواضحة لطوالع النشطاء، الإعلامية نضال الأحمدية التي أشادت بـ علم ومعرفة الأولى وتمكُنها في مجال علم الاسم والحرف وقراءة الأبراج، وذلك خلال المساحة الصوتية.


عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي

وتُفيد عالمة الفلك اللبنانية جمانة وهبي المهتمين بـ قراءة طوالع الأبراج الميلادية بـ التوقعات الأسبوعية لكل برج من الأبراج الاثنا عشر، حيث تنشُرها عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك وعبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

مساحات الإعلامية نضال الأحمدية على تويتر

وتُدير الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بشكل شبه أسبوعي، مساحات صوتية توعوية عبر تويتر، تستضيف فيها بعضاً من أهل الفن ومجموعة من العاملين في مجال الإعلام وكوكبة من النشطاء المهتمين بالموضوع المطروح للنقاش.

وتحرص الصحافية المخضرمة نضال الأحمدية في كل مرة على طرح موضوع مختلف عن سابقه، ففي مرة أضاءت على تفاصيل قصة مرض النجمة اللبنانية دينا حايك، وبعدها أدارت عدة مساحات صوتية مع الفنانة شمس الكويتية، تميزت بـ وفرة المعلومات المطروحة ضمن الحوار الذي تجاوز حوار المضيفة مع الضيفة وصولاً إلى الكلام النابع من القلب المليء بـ الصراحة والصدق.

النهضة نيوز