شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها محمد وتكذب مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد بعد خروجها من المستشفى

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها بعد عودتها إلى حسام حبيب وهذه التفاصيل

9 تشرين الثاني 2022 11:49

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصريحات مدير أعمالها السيد ميمي فؤاد حول أسباب انفصاله عنها بعد خروجها من المستشفى، كما كذبت شقيقها محمد واتهمته بـ القذف والسب في بيان مقتضب، صدر عن مكتب محاميها ياسر قنطوش.

أكدت شيرين عبد الوهاب في البيان الرسمي أنها ستقاضي شقيقها الأكبر محمد ومدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، وكل من سولت له نفسه التطاول عليها والإساءة لشخصها، مشيرة إلى أنها ضحية مؤامرة حاكها المقربون منها وغلَّفوها بـ ستار الأخوة.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها محمد

خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها إزاء كل الأخبار والشائعات المتداولة بحقها، وكشفت المستور في علاقتها بـ شقيقها محمد وكذبت مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، واتهمتهما بـ التآمر عليها، وذلك في البيان الذي أصدرته بعد خروجها من المستشفى وانتشار أنباء حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب.

وجاء في نصِّ البيان:" نقلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبة منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بـ الدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة".


الاعتداء على شيرين عبد الوهاب بـ الضرب والتهديد بـ السلاح

وأكد البيان أن شيرين تعرضت للاعتداء بـ الضرب والتهديد بـ السلاح من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب، وأن كلامها موثق في تحقيقات النيابة العامة، وأشار إلى أنها اتخذت بحقه إجراءات قانونية على هامش تصريحاته المسيئة بحقها التي أدلى بها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.


شيرين عبد الوهاب تتوعد المسيئين بـ القضاء

وتوعدت شيرين عبد الوهاب المسيئين لها بـ القانون، وذلك في معرض البيان الذي نقل عنها:" وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بـ دافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد عن الحقيقة، حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها".

وأشار البيان إلى أن النجمة الشهيرة سلَّمت أمور التقاضي لمكتب المحامي ياسر قنطوش، لتتفرغ حالياً لأعمالها الفنية، وحول جدل خروجها من المستشفى رفقة طليقها حسام حبيب، أوضح البيان أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى رفقة وكيلها القانوني ياسر قنطوش.

النهضة نيوز