شيماء علي تستقبل مولودتها الحنين وتطل من المستشفى

فن ومشاهير

شيماء علي ترزق بـ مولودها الرابع وتطل من المستشفى.. صور

9 تشرين الثاني 2022 13:51

وضعت الفنانة شيماء علي مولودها الرابع خلال الساعات القليلة الماضية، وزفت الخبر إلى جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور قصير، كشفت فيه عن جنس واسم طفلها المولود، أرفقته بـ مجموعة صور حديثة لها من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى.

شيماء علي ترزق بـ مولود جديد

قالت النجمة الإيرانية المقيمة في الكويت أنها رزقت بـ طفلة، وأطلقت عليها اسم الحنين، حيث كتبت:" الحمدلله الذي رزقني روحاً لـ روحي، ونبضاً ثانياً لـ نبضي، وأكرمني الله بـ أجمل العطايا، الحمدلله، الحمدلله حتى يبلغ الحمد مُنتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين".


وسارع محبو نجمة الدراما الخليجية من مشاهير وعامة إلى تهنئتها على سلامتها وسلامة صغيرتها، ولعل من أبرزهم شقيقها عارض الأزياء والممثل عقيل الرئيسي، الذي نشر صورة شيماء في المستشفى وعلق عليها:" حمدلله على سلامتك أختي حبيبتي، وتتربى بعزك الحنين حبيبة خالها".


وتحرص الفنانة شيماء علي على إبعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، كما تتحفظ على نشر صور أبنائها الثلاثة " الزين، النور، أحمد" وحديثاً الحنين، وذلك حفاظاً على خصوصيتهم.


حمل شيماء علي بطفلها الرابع

وكشفت الممثلة الشهيرة عن حملها بطفلها الرابع في مطلع شهر تموز/ يوليو الماضي، من خلال منشور قصير عبر تطبيق INSTAGRAM ، أرفقته بـ صورة جديدة ، تبرز انتفاخ بطنها والتغييرات الطارئة على شكلها بـ فعل زيادة الوزن.

علقت عليه بـ دعاء قصير، تضرعت فيه إلى الله ليحفظ لها جنينها ويُتم نعمته عليها بـ الخير، واختتمته بـ الدعاء لكل محروم ومشتاق بـ الذرية الصالحة، حيث كتبت:

" اللهم إني استودعتك جنيني الذي في رحمي.. أنت الذي لاتضيع ودائعك يا الله.. الحمدلله يا ربي على كثرة عطايك.. يارب أتمم عليِّ وترزق كل مشتاق والله أني أدعي لكم من كل قلبي.. ربي يرزقكم.. دعواتكم لي".

أعمال شيماء علي

وتنافست الفنانة الإيرانية الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ناطحة سحاب" الذي جمعها بـ كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على غرار:" فخرية خميس، سعاد عبد الله، هدى حمدان، حسين المهدي، عبد العزيز صفر، فهد العبد المحسن".

ويشار إلى أن مسلسل " ناطحة سحاب" من تأليف وف المضيف، وقد صُوِّر تحت إدارة وإشراف المخرج عيسى ذياب.