شمس الكويتية بـ فيديو عفوي مع مريم نور

فن ومشاهير

شمس الكويتية تزور مريم نور وتكشف سبب تواجدها في لبنان.. فيديو

11 تشرين الثاني 2022 10:04

شاركت الفنانة شمس الكويتية شريط فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت فيه من لبنان وتحديداً من منزل السيدة مريم نور.

شمس الكويتية مع مريم نور

كشفت الفنانة شمس الكويتية في تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ الشريط المصور عن حبها الكبير للإعلامية مريم نور، واصفة إياها بـ حبها الأبدي وعشقها الروحي، حيث علقت:" مع حبي الأبدي وعشق روحي، مريم نور تسلم عليكم جميعاً".

وأشارت النجمة الخليجية الشهيرة في ختام تدوينتها إلى التزام الدكتورة والكاتبة مريم نور بـ التداوي بـ العلاج الطبيعي دون الكيماوي طوال السنوات الثمانين الماضية، مضيفة:" مريم نور عمرها 100 عام، لم تأخذ حبة دواء من 80 عام".

وحرصت مالكة أغنية " أطق إصبع" على إيصال رسالة الدكتورة المتخصصة في علم الطرائق الطبيعية للحياة، بعد أن طلبت منها توجيه كلمة لكل المتابعين، لتقول مريم نور:" كلنا إيد وحدة من الله".

ونالت زيارة الفنانة شمس للسيدة مريم نور إعجاب النشطاء، الذين أكدوا على جمال الأخيرة وثباتها وجمال شخصيتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

الفنانة شمس الكويتية في لبنان

وأوضحت المطربة شمس الكويتية أسباب زيارتها إلى دولة لبنان، قائلة بـ أنها ارتأت تصوير أجدد أعمالها الغنائية على طريقة الفيديو كليب في الجمهورية اللبنانية، وذلك دون أن تكشف عن تفاصيل أغنيتها الجديدة.

مساحة شمس الكويتية

وأفادت المغنية الشهيرة متابعيها عبر تويتر بـ جُملة من المعلومات الخاصة بـ كيفية التشافي والتعافي بطرق روحانية، وذلك من خلال مساحة صوتية، استضافت فيها المفكر والفيلسوف أورانوس هاني، والمختص بـ علوم ماورائيات الطبيعة الدكتور محمود صلاح.


إضافة لاستضافتها الدكتورة رند حميد المختصة بـ الطب الشمولي، والتي أغدقت من معرفتها بـ الطب الصيني والطبيعي على المستمعين ووجهتهم نحو التداوي بـ الطب البديل، كـ الاستطباب بـ " الحجامة".


أغنية شمس الكويتية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية المصورة، كانت أغنية " حياتي" التي تعاونت فيها بـالكلمات مع الشاعرة الغيم والملحن فراس الشذر والموزع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع الأغنية:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري.. ما أدري أني شلون حبيته وضنيته يجبني وما يفاركني تالي راح ملكيته".




النهضة نيوز