ندى أبو فرحات والسيد إيلي كمال يخضعان لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد زواجهما

فن ومشاهير

ندى أبو فرحات تحتفل بـ ذكرى عيد زواجها من إيلي كمال بـ جلسة تصوير جديدة

11 تشرين الثاني 2022 11:47

احتفلت الفنانة ندى أبو فرحات بـ حلول ذكرى زواجها من السيد إيلي كمال، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة، أطلت فيها بـ إطلالة أنثوية ناعمة مستوحاة من تصاميم أزياء أميرات ديزني.

ندى أبو فرحات في جلسة تصوير جديدة

شاركت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة من كواليس جلسة التصوير، ظهرت فيها مرتدية فستان طويل ناعم من تدرجات لون البنفسج، تميز بـ أكتافه العارية وقصة صدره الواسعة، كما بـ أكمامه الـ Cloche المنسدلة.

اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المنسدلة على العنق، ومكياج الوجه الناعم الهادئ، واستكملت ظهورها بـ بعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية الناعمة.


وعلقت على المنشور:" سنين ومرت زيِّ الثواني في حبك أنت.. كان كان كان لك.. كان لك"، وعليه انطلقت تعليقات محبي نجمة الدراما العربية المشتركة من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لها ولزوجها دوام الاستقرار والوفاء وتغزلوا بهما في ردودهم على المنشور، وجاء فيها:

" شو حلوين مع بعض عطول أيامكم كلها حب يارب"، و" كتير حلوين"، و" أحبكم يا رفاق العمر.. كله يارب"، و" يخليكم لبعض كل العمر حبيبة قلبي"، و" العمر كله"، و" عـ قبال المية سوا"، و" ما أحلاكم.. اشتقنا"، و" العمر كله إن شاء الله"، و" يقبرني جمالك".


ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على منشور الممثلة الشهيرة:" سامر المصري، إلسا زغيب، ألين لحود" وغيرهم كوكبة من النجوم.

أعمال ندى أبو فرحات الجديدة

وتشارك الفنانة ندى أبو فرحات حالياً في بطولة الموسم الثاني من مسلسل " ستيلتو" الذي يعرض على شاشة تطبيق شاهد VIP، حيث تستكمل فيه تجسيد شخصية " نائلة" زوجة تاجر المجوهرات " لؤي".

وتخوض نجمة مسلسل " أولاد آدم" بطولة الموسم الثاني من ستيلتو إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" سلمى المصري، كاريس بشار، قيس شيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، كارلوس عازار، نور علي، أمل طالب"، ويشار إلى أن العمل من تأليف لبنى مشلح بـ التعاون مع مي حايك.

النهضة نيوز