موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل بربروس

منوعات

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس والقنوات الناقلة له

16 تشرين الثاني 2022 13:58

بدأ أبطال مسلسل خير الدين بربروس مؤخراً بـ تصوير مشاهدهم الجديدة من الموسم الثاني من العمل التاريخي التركي، الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون، إذ أعلنت الشركة المنتجة للعمل انطلاق عجلة التصوير في وقت مبكر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 33

وأفادت تسريبات صحافية بـ أن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من "مسلسل بربروس " المندرجة تحت الرقم 33، سيكون في نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري أو مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وكشفت التسريبات أن أبطال الجزء الثاني من العمل هما ( النجمة ميليسا دونغيل والنجم تولغهان سايشمان)، في حين أن الممثلين المشاركين هم:( تيمور أجار، أوفوك أوزكان، يلماز بايركتار، جيرين سويلو، عارف بيشكين، حسن كوشوكشتين، باشاك دشمان، خليل إبراهيم كوروم، بهادير ينيشهير أوغلو).


أحداث الجزء الثاني من مسلسل بربروس 33

وبحسب المتداول، سيشهد الجزء الثاني من العمل التراجيدي التركي خير الدين بربروس، دور السلطان سليمان الأول الذي يمتلك شبكة كبيرة من الجواسيس المنشرين في الدولة وجميع بلدان أوروبا.

وستضيء أحداث العمل على الصراع الذي دار بين الممالك الأوروبية والعثمانيين، وهنا سترصد الأحداث أهمية دولة الجزائر التي كانت خاضعة آنذاك لحكم الإمبراطورية العثمانية.

وأوضحت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار الأعمال الدرامية التاريخية الجديدة أن الحلقة الأولى من مسلسل خير الدين بربروس ذات الرقم 33، ستطرح للعرض تحت عنوان " جواسيس السلطان".


القنوات الناقلة لمسلسل بربروس الحلقة 33

وأشارت المصادر إلى أن قناة TRT1 التركية ستعرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل بربروس على شاشتها، وذلك دون ترجمة، في حين أن قناة الفجر الجزائرية و شاشة قناة اليرموك ستنقلان حلقات العمل مترجمة بـ الكامل للغة العربية، بعد أن حصلتا على حقوق استكمال عرضه على شاشتهما.

وأوضحت أنه من المتوقع منح موقع قصة عشق إذن عرض حلقات الموسم الجديد من بربروس مترجماً أو مدبلجاً للغة العربية، خاصة وأنه كان الناقل المجاني لموسمه الأول، وذلك بـ التزامن مع عرض العمل على موقع نور بلاي مقابل أجر مادي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس الحلقة 33

نقدم لكم هنا تردد القنوات الناقلة للموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس:

تردد قناة trt1 التركية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة مسلسل بربروس 33 قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد حلقات الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز