ريتا حرب تكشف خلاصة معاناتها ونجاتها من حادث السير الذي تعرضت له في تركيا

فن ومشاهير

ريتا حرب بعد مرور عام على نجاتها من حادث السير: معجزة من الله

17 تشرين الثاني 2022 12:47

تحدثت الفنانة ريتا حرب عن تجربتها المريرة مع حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل عام في تركيا، وأضاءت على إيجابيات هذه الأزمة رغم مرارتها، وذلك في شريط فيديو حصري بثه برنامج ET بالعربي في الذكرى الأولى لنجاتها من تداعيات الحادث المؤلم الذي ألزمها الفراش لأشهر.

ريتا حرب

أكدت النجمة اللبنانية ريتا حرب في الشريط المرئي أن ما من أزمة مستمرة، وأن رحمة الله وسعت كل شيء ولطفه أكبر من الأزمات مهما كانت شدتها، حيث قالت:" سنة مرقت.. متل اليوم 16 نوفمبر 2021 اللي صار معي مافيِّ قول عنه حادث.. هو ولادة جديدة.. الله كتب اللي عمر جديد.. مافي شدة بتدوم.. مافي وجع وألم منعيشه إلا بيتحول لقوة.. الله رجعني على الحياة لأعرف قيمتها أكتر واستفاد منها.. هلأ صرت حب ريتا أكتر.. صرت خاف على ريتا أكتر.. صرت قدر ريتا أكتر.. وهيدا اللي بخلي بواب الدنيا تنفتح".

وتابعت:" صرت أستفيد من كل لحظة حد أولادي وأخواتي وأهلي والناس اللي بحبهم وبحبوني.. اللي فيني قولوا كتر خير الله.. رجعت إمشي على إجريي ورجع وجهي منيح بحد ذاتها معجزة.. بحبكم".


وعلقت الممثلة الشهيرة على الشريط المصور بـعد أن شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:" سنة مرت على حادث السير المميت.. اللي فيني قولوا ما في شدة بـ تدوم والله كبير ما بيترك حدا.. خلال هـ السنة دقت الوجع والعذاب الجسدي والنفسي.. وخضعت لأكتر من جراحة ومضاعفات وأيام طويلة بـ المستشفى..".

وتابعت:" بس كمان صورت وشديت على حالي وكملت المسلسل.. بشكر كل اللي ساعدوني ووقفوا حدي.. وهلق بعد سنة عم بقطف ثمار التعب وعم عيش نجاح ستيلتو".


وأثارت كلمات الفنانة ريتا حرب تفاعل المتابعين من مشاهير وعامة الذين أكدوا على كلامها وأعربوا عن سعادتهم بـ تمام شفائها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ولعل من أبرز المشاهير الذين انهمروا بـ ردودهم ( قيس الشيخ نجيب، الشيف ليلى فتح الله، سيرين عبد النور، أمل طالب، ألين الحاج، فؤاد سركيس، رولا بقسماتي، فاتن زين الدين).

أعمال ريتا حرب

يشار إلى أن النجمة اللبنانية انضمت مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " الخائن" إلى جانب كل من الفنان قيس شيخ نجيب والنجمة سلافة معمار والممثلة مرام علي، وتحصد الفنانة ريتا حرب حالياً نجاح شخصيتها في مسلسل " ستيلتو" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، نور علي، أمل طالب" وغيرهم كوكبة من النجوم. 

النهضة نيوز