أحمد سعد يطرح فيديو كليب أغنية وقت شدة

فن ومشاهير

أحمد سعد يفاجئ الجمهور بـ كليب أغنية وقت شدة

18 تشرين الثاني 2022 13:58

طرح الفنان أحمد سعد قبل ساعات قليلة، فيديو كليب أغنية وقت شدة " حبينا ناس بيخدعونا"، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي أحمد جابر والملحن والموزع الموسيقي محمد شحاتة.

ويقول مطلع أغنية أحمد سعد الجديدة:" حبينا ناس بيخدعونا في وقت شدة بيسيبونا.. وبكرة جاي مش بعيد.. هـ يبقوا يحلموا يشوفونا.. عايشين تمام ومية مية.. عادي الفراق ده مش قضية.. خلاص أخدنا عـ الجراح وعـ الوجع وعـ الأذية.. كل اللي قولت هما دول أهلي وناسي وحبايبي.. وقعت فجأة وسطهم ملقتش حد جنبي".

أحمد سعد يطرح أغنية وقت شدة

تصدر النجم المصري أحمد سعد قائمة الأعمال الرائجة في تطبيق يوتيوب، بعد وقت قصير من طرحه أغنيته الجديدة المصورة، وذلك بعد أن نالت استحسان الجمهور الناشط على التطبيق وأثارت إعجاب المستمعين، وهو ما تجلى واضحاً بـ تجاوز نسبة الاستماع عليها عتبة الأربعمائة ألف، وأيضاً في تعليقاتهم الإيجابية التي انهمروا بها على المنشور.


وجاء فيها:" عمل رائع"، و" من أجمل الأصوات اللي تدخل القلوب"، و" الصوت الحضور الكلمات اللحن التوزيع أحمد سعد في القمة دائماً"، و" أحمد سعد يكتسح الساحة بـ جدارة".

وورد في الردود أيضاً:" ليس بوسعي التعبير عن كمية المشاعر والإحساس الذي يطلقه أحمد سعد أثناء أدائه للأغنية في كل أغنية يغنيها أحمد سعد يبهرني أكثر وأكثر.. أتمنى لك المزيد من النجاح".

أحمد سعد يتصدر بـ أغنية وسع وسع

ولازال المطرب المصري الشهير يحصد نجاح أغنية " وسع وسع" التي أطلقها على طريقة الفيديو كليب في شهر تموز/ يوليو الماضي، ويتمثل النجاح بـ تجاوز نسبة الاستماع حاجز التاسعة والثمانين مليون عبر يوتيوب.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري أحمد سعد تعاون في أغنية " وسع وسع" مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة والألحان والتوزيع الموسيقي ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، وتقول كلمات الأغنية:" شوف أنت عامل إيه وأنا عامل إيه.. شوف أنت قد غيه وأنا قد إيه.. شوف أنت أصلك إيه وأنا أصلي غيه.. ده اللي أنت فرحت بيه أنا متعود عليه.. أنا اللي ليك أمان وعارف من زمان.. من غيري تعمل إيه".




النهضة نيوز