حملة لإغلاق حسابات الفاشينيستا نهى نبيل والأخيرة تسخر

فن ومشاهير

تفاصيل حملة تبليك نهى نبيل

18 تشرين الثاني 2022 14:24

خرجت الفاشينيستا نهى نبيل عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ تشجيع منتخب الأرجنتين ضد منتخب السعودية في كأس العالم 2022، والتي دفعت نشطاء لإطلاق حملة لإغلاق حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، تحت هاشتاج " حملة تبليك نهى نبيل".

حملة تبليك نهى نبيل

سخرت الإعلامية الكويتية الناشطة في مجال الموضة والأزياء، نهى نبيل من الحملة السلبية الموجهة ضدها، نافية مزاعم مطلقيها بـ التخلي عن دعم المنتخب السعودي لصالح منتخب الأرجنتين، وذلك من خلال تدوينة قصيرة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

كتبت في نصِّها:" شو السالفة؟.. متى قلت أني أشجع أحد أو حتى أتابع مباريات؟.. أنا ما أدري أن في مباراة الحين أصلاً!.. من فاز؟.. من متباري أصلاً؟.. هاردلك للي مطلع الهاشتاغ وشكراً عـ الترند اللطيف".

وتفاعل متابعو الشاعرة والإعلامية الشهيرة مع منشورها التوضيحي الساخر، وانهالوا عليه بـ عبارات الدعم التي لم تخلو من السخرية من مطلقي الهاشتاج، ومنها:" أحبك ومستحيل نسوي لك بلوك وردك على الهاشتاج قمة في الذوق والرقي"، و" جينا مجهزين كلام وقالوا برج العقرب يشجع الأرجنتين وصرنا نطقطق عـ البرج ونسينا سالفة الهاشتاج".

نهى نبيل تشيد بـ موسم الرياض

من جهة أخرى، عبرت نهى نبيل عن دهشتها الكبيرة بـ الديكورات والستاندات التي تُزين موسم الرياض بـ دورته الحالية، ولاسيما المُنجز في The Groves من قبل سيدة الأعمال السعودية سهام حسنين.

حيث شاركت عدة صور توثق تفاصيل التصميم المبتكر، وغرد معبرة عن شدة إعجابها به، قائلة:" اللي شفته اليوم في The Groves شي فوق الخيال.. صاحبة الفكرة سيدة أعمال سعودية بـ شخصية ملهمة أبهرتني.. برافو سهام حسنين.. وبرافو موسم الرياض".

ولادة نهى نبيل

تجدر الإشارة إلى أن الفاشينيستا الكويتية ذات الأصول المصرية، نهى نبيل وضعت طفلها الرابع في مطلع شهر نيسان/ أبريل الماضي داخل إحدى المستشفيات الكبرى في دولة الكويت.

وزفت الخبر السعيد إلى جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال عدة منشورات مصورة، كشفت خلالهم عن إطلاقها اسم " يوسف" على مولودها الصغير، وذلك قبل أن تشاركهم بـ عدة صور ومقاطع فيديو قصيرة لصغيرها بعد أسبوعين من ولادته. 

النهضة نيوز