إلهام شاهين تحمي منة شلبي من عدسات المصورين

فن ومشاهير

منة شلبي تدخن سيجارة برفقة إلهام شاهين وهكذا تصرفت عند ملاحظتها وجود المصورين

19 تشرين الثاني 2022 11:43

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل الفنانة إلهام شاهين إزاء زميلتها منة شلبي عند شربها سيجارة أمام عدسات المصورين في إحدى السهرات الخاصة.

إلهام شاهين تحمي منة شلبي من المصورين

ظهرت الممثلة القديرة إلهام شاهين في الفيديو وهي تُسامر زميلتها منة شلبي، قبل أن تُمسك بيدها وتخبئها تحت الطاولة وسط مطالعة الأخيرة لها بـ استغراب ودهشة، وذلك قبل أن تتنبه إلى تركيز المصورين معهما، وهو ما دفعها للابتسام على مضض ومن ثم وضع يدها على جبينها.


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها بـ خانة الدفاع عن منة شلبي، دون أن يخلو الأمر من بعض ردود الفعل السلبية، ومنها:" مرة تحبون السوالف الوضع عادي"، و" منظر الوحدة وهي تدخن يفقدها أنوثتها"، و" إنزين خلّ الدخان شصار يعني"، و" على أساس هي ما تدخن كل أفلامها تدخن فيهم".

وورد في الردود على المنشور أيضاً:" ودخنت وبعدين؟.. بنات ونساء عاديات يدخنون وبلاد الشام وحتى الخليج حدث ولا حرج"، و" يمكن تنبهها عشان الصورة بس لأن هي أصلاً مدخنة وعادي ما طاقة خبر حق أحد ولا تهتم الزقارة تضر صاحبها"، و" على أساس اللي يعلقون ما يشربون الدخان.. وقفت عليها؟..".


أعمال إلهام شاهين ومنة شلبي المشتركة

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمتان المصريتان مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " بطلوع الروح" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي شاركتا فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:

" ريم نصر الدين، أحمد صلاح السعدني، ديامان بو عبود، عادل كرم، محمد حاتم، أيمن عزب، دارينا الجندي، عزت زين، سميرة الأسير"، تجدر الإشارة هنا إلى أن مسلسل " بطلوع الروح" من تأليف محمد هشام عبية وصُوِّر تحت إدارة وإشراف المخرجة كاملة أبو ذكرى.

منة شلبي مع كريم عبد العزيز في فيلم جديد

وأفادت تسريبات صحافية مؤخراً بـ اجتماع النجمة منة شلبي مع زميليها الفنان كريم عبد العزيز والممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز في فيلم سينمائي جديد، ستدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

النهضة نيوز