نوال الكويتية تدخل عالم تيك توك بـ إطلالة رياضية طبيعية

فن ومشاهير

نوال الكويتية تلتحق بـ ركب نجوم تيك توك وملامحها المتغيرة تثير الجدل.. فيديو

19 تشرين الثاني 2022 11:51

أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن إنشائها حساب بـ اسمها في تيك توك، كاشفة أسباب دخولها عالم التطبيق الصيني الشهير بـ الإشارة إلى رغبتها في مواكبة اهتمامات الجمهور، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات.

حساب نوال الكويتية في تيك توك

قالت النجمة نوال الكويتية في الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي:" أريد أعلم عن تيك توك.. أنا رح أفتح حساب في تيك توك.. أبيِّ أريد أكون قريبة منكم أكثر.. أتعلم أكون متواجدة معكم على السوشيال ميديا أكثر.. هذا الحساب لكم ولعيونكم وبقدم لكم فيه مع الافتتاح وش يسعدك.. إن شاء الله أسعدكم حبايبي".


نوال الكويتية بعد عمليات التجميل

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المصور، واستقبلت عليه تعليقات النشطاء الذين اتفقوا في معظمهم على رُقيِّ المطربة الكويتية وأضاءوا على جمال ملامحها قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض عبارات التنمر والآراء السلبية الساخرة من التغييرات الملحوظة في شكل نوال الكويتية والتي أضحت شبيهة بـ صديقتها أصالة نصري بحسب آراء الرواد.

حيث جاء التعليقات:" دكتورها هي وأصالة مين يا بنات"، و" طبيب أصالة مستلمهم بـ الجملة"، و" الحمد لله ما أنا الوحيدة اللي شفتها كأنها السيدة ملعقة"، و" تشبه الرسوم المتحركة آنسة ملعقة"، و" بسكم تنمر مو لازم تصير ملكة جمال وإذا سوت تجميل تنمرتوا أكثر مدري وش يرضيكم"، و" أحبها هـ الإنسانة كثير هادية ومتواضعة نفس طبع مطربين الكويت".

وورد في الردود أيضاً:" ما شاء الله تهبل ونبرة صوتها حلوة حتى بالسوالف"، و" الناس تتغير مع الهبَّة.. يا يبا هذي نوال الكويتية تاريخ بـ الطرب المهذب والأسلوب الراقي وعمرها ما جرحت جمهورها بـ تصرف أو ردة فعل أنت شكو بطولها وشكلها وجسمها إنسانة قدمت فن وأخلاق راقية.. أحس اللي يتنمرون عليهم وجيه".

وش يسعدك.. أغنية نوال الكويتية الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة نوال الكويتية قبل يومين أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، حملت عنوان " وش يسعدك"، وذلك بـ التزامن مع احتفالها بـ ذكرى عيد ميلادها الـ 56 الذي صادف بـ تاريخ الثامن عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

تعاونت فيها المطربة الشهيرة بـ الكلمات مع الشاعرة رحاب والملحنة الأنين وفي التوزيع الموسيقي إسماعيل تونش بلاك ومشاري اليتيم، ومكس وماستر جاسم محمد.

ويقول مطلع أغنية وش يسعدك:" وش يسعدك.. علمني كيف أنا أسعدك.. وكيف الحزن ينساك وعنه يبعدك.. وش يسعدك؟.. إني أعيش العمر لك..وإني أكون ناسك هلك وأدللك".




النهضة نيوز