موعد عرض الحلقة 36 من ألب أرسلان مترجمة

منوعات

ألب أرسلان الحلقة 36 موعد العرض والقنوات الناقلة ورابط المشاهدة على قصة عشق

21 تشرين الثاني 2022 11:19

تُعرض مساء اليوم الاثنين الحلقة 36 من مسلسل ألب أرسلان بعد تأجيل واحد طالها بسبب ظروف خارجة عن إرادة الشركة المنتجة، وهنا نقدم لكم كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة المنتظرة، بدءاً من موعد العرض مروراً بـ تردد القنوات الناقلة، وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 36 من ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان

تتناول سيرة الملحمة التركية قصة القائد السلجوقي ألب أرسلان الذي اشتهر بـ فطنته ودهائه وشجاعته، والذي يعد واحداً من أهم حُكام السلاجقة والقادة المسلمين، خاصة وأنه حقق خلال حكمه إنجازات عسكرية كبيرة على رأسها انتصاره في معركة ملاذكرد وفتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك في العام 1701.


موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 36

ستعرض الحلقة 36 من المسلسل التركي التاريخي الشهير، مساء اليوم على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وستعاد مترجمة إلى اللغة العربية مساء يوم غدٍّ الثلاثاء على قناة مصر 2، في تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وتُعيد قناة مصر 2 عرض الحلقة 36 مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، والثانية صباح يوم الخميس وتحديداً عند تمام الساعة الخامسة.

وستنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة 36 من ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس، ذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، ، إضافة إلى نقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من العمل مترجمة مساء يوم السبت.

ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن موقع قصة عشق ينقل حلقات الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجماً وبدقة عالية، حيث يعرض الحلقة الأسبوعية منه بعد طرحها على شاشات التلفزة، فـ إن كنتم تودون متابعة الحلقات الجديدة من العمل أو حلقات الموسم الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على رابط من الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 36

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد ألب أرسلان الحلقة 36 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

شاهد الحلقة 36 من ألب أرسلان بدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

تردد قناة مصر 2/ أم الدنيا

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز