نضال الأحمدية ترد على النائب وضاح صادق: وحياة شرفك استحي

فن ومشاهير

نضال الأحمدية لنائب في البرلمان اللبناني: وحياة شرفك استحي

21 تشرين الثاني 2022 18:47

استهجنت الإعلامية نضال الأحمدية أسلوب النائب في البرلمان اللبناني وضاح صادق، عند محاولته تسليط الضوء على سير أعمال لجنة الشباب والرياضة، خاصة وأن النائب تحدث بـ صيغة الجمع بقصد التفخيم بـ نفسه.

نضال الأحمدية ترد على نائب في البرلمان اللبناني

وفي التفاصيل، نشر النائب وضاح صادق عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، مجموعة صور من زيارته إلى بعض المنشآت الرياضية، وعلق عليها قائلاً:" في إطار جولة لجنة الشباب والرياضة على المنشآت الرياضية، قمنا اليوم بـ زيارة ملعب بعلبك حيث استقبلنا عضو اللجنة النائب ينال الصلح في دارته مع بعض نواب المنطقة".

وتابع:" ظهر الملعب بـ حُلَّة جيدة جداً نظراً للمجهود الكبير الذي تقوم به البلدية مشكورة، التي بادرت إلى الاهتمام وصون المُنشئة مع غياب تام للمؤسسة العامة عن القيام بدورها ومسؤوليتها، لعدم توافر الإمكانيات، مع ضرورة إيجاد التمويل اللازم لصيانة الأرضية التي تتخطى القدرات المالية للبلدية".


رد نضال الأحمدية على النائب اللبناني

وعبرت الصحافية المخضرمة نضال الأحمدية عن استيائها الكبير من الصيغة التي استخدمها البرلماني في منشوره، وذلك في رد قصير دونته أسفل المنشور، كتبت في نصِّه مستغربة ومتسائلة:" لي قمنا واستقبلنا؟.. لماذا تُفخم بـ نفسك وأنت لست سوى موظف في المجلس؟.."، وناشدته بـ الصمت حياءً، مضيفة:" وحياة شرفك استحي".

ردود الفعل على تعليق نضال الأحمدية

تباينت الآراء على منشور النائب وضاح صادق بين شاكر جهوده المبذولة وبين مطالب بـ مدِّ مدينة بعلبك بـ المياه وتأمين طرقاتها وتنويرها بـ الكهرباء، ومنها:" مشكورة جهودكم إنما بعلبك ليست بـ حاجة إلى الملاعب، بعلبك بـ حاجة إلى أمان وإلى طرقات وإلى مياه وإلى كهرباء أقل الأمور"، و" بارك الله جهودكم نائبنا العزيز".

وذلك كما انقسمت على تعليق السيدة نضال الأحمدية بين موضح أسباب استخدام النائب صيغة التفخيم في منشوره وبين مدافع عنه ومشير إلى تواضعه، دون أن يعوا أن الإعلامية الشهيرة قصدت بـ نقدها أن لا موظف حكومي أعلى شأناً من آخر وكلهم سواسية، حال أتقنوا أعمالهم وكانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

النهضة نيوز