الفنانة جمانة مراد تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها ربيع بسيسو

فن ومشاهير

جمانة مراد تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها ربيع بسيسو وإطلالتهما حديث الجمهور.. صورة

22 تشرين الثاني 2022 11:53

شاركت الفنانة جمانة مراد جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة جمعتها بـ زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو من أحدث جلسة تصوير خضعا لها بـ مناسبة عيد ميلاده.

جمانة مراد تحتفل بـ عيد ميلاد ربيع بسيسو

بدت النجمة السورية جمانة مراد وزوجها السيد ربيع بسيسو في المنشور بـ إطلالة متشابة، حيث ظهرا وهما يرتديان ملابس بـ اللونين الأسود والأحمر، تميزت بـ نقشة الورود " الفلوري".

قسَّمت إطلالة جمانة مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو آراء النشطاء بين ناقد ومشيد بـ روحهما العفوية الخارجة عن قيود المجتمع، غير الآبهة بـ جدل السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير صورتهما.


أعمال جمانة مراد الجديدة

أغنية جمانة مراد

وفي سياق منفصل، كشفت نجمة الدراما السورية مؤخراً استعدادها لدخول مجال الغناء، وذلك من خلال طرحها أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، وأوضحت أسباب قرارها المفاجئ في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش كواليس إحدى أعمالها الفنية، قائلة:

" كنت عم عاني بسبب بعض الظروف، ووقتها حسيت أنه لازم جرب إعمل كل الأشياء اللي بحبها، وعندها قررت إنه لازم غني، بعدها سجلت الأغنية بـ صوتي وحالياً عم انتظر فكرة قصة الأغنية لحتى نشتغل عليها ونطلقها بـ طريقة الفيديو كليب، وهلا تأكدت أنه لازم اعمل كل الأشياء اللي بحب جربها".

وأشارت إلى تواضع صوتها وإمكانياتها الغنائية، قائلة:" أنا مو أصالة نصري وما عندي قدرة غني طرب، بس أنا مؤدية وتفاجأت بـ أنه بعرف غني".

جمانة مراد تعود إلى السينما من خلال فيلم يوم 13

وتعود الممثلة السورية الشهيرة إلى عالم السينما بعد غياب دام تسعة أعوام، وذلك من خلال الفيلم السينمائي المصري " يوم 13"، الذي سيصور بـ عدسة المخرج وائل عبد الله.

وستجسد جمانة مراد في العمل شخصية أحلام، وهي سيدة من سيدات الطبقة الأرستقراطية، ويشارك في الفيلم السينمائي الجديد إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري من بينهم:" أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا".

آخر أعمال الفنانة جمانة مراد

يشار إلى أن آخر أعمال نجمة الدراما العربية، كان مسلسل " زي القمر" الذي خاضت بطولة إحدى حكاياته برفقة مجموعة من نجوم مصر على رأسهم:" حسام علي، طارق رفعت".

النهضة نيوز