وسامة فهد الكبيسي حديث المغردات الأجنبيات بعد مشاركته في حفل افتتاح كأس العالم

فن ومشاهير

فهد الكبيسي في مرمى غزل مغردات أجنبيات بعد أدائه أغنية Dreamers

22 تشرين الثاني 2022 12:49

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ مجموعة صور، ترصد ردود فعل مغردات أجنبيات على ظهور الفنان القطري فهد الكبيسي في حفل افتتاح كأس العالم 2022، وأدائه أغنية الحالمون/ Dreamers بـ مشاركة نجم فرقة BTS، مغني البوب الكوري الجنوبي جونجكوك.

وسامة فهد الكبيسي

وثقت الصور المتداولة مدى إعجاب الناشطات الأجنبيات بـ وسامة فهد الكبيسي، كما رصدت بعض المنشورات مجاهرة بعض المغردات بـ رغبتهنَّ في الزواج من النجم القطري.

حيث كتبت ناشطة:" أنا بحاجة إلى الزواج منه"، و" لأكون صادقة لا أمانع أن أكون زوجته الثانية"، و" لأنني لم أكن أعرف هذا الرجل سوى أنني أعرف صوته.. فـ أنا مهووسة به نوعاً ما".

وأكدت مغردة استعدادها الزواج منه على الشريعة الإسلامية، معلقة:" لكنه مسلم وقادر على تعدد الزوجات"، وذلك في معرض ردها على ناشطة أخبرتها بـ أنه رجل متزوج ولديه أطفال.


فهد الكبيسي وجونجكوك يتصدران بـ أغنية Dreamers

ولفت الفنان القطري فهد الكبيسي أنظار المغردات إليه بعد مشاركته في حفل افتتاح كأس العالم 2022، من خلال أدائه أغنية الحالمون/ Dreamers برفقة نجم البوب الكوري وعضو فرقة BTS جونجكوك.

حيث حرص النجم الخليجي على الغناء أمام الملأ بـ الزي المحلي المتثل بـ العباءة والشماخ، في حين تألق جونجكوك بـ سترة سوداء من فيرساتشي بـ قيمة 21 ألف و227 يورو.

أغنية Dreamers/ الحالمون تتصدر الترند العالمي

ووفقاً لأحدث الرسوم البيانية، تصدر النجمان الشهيران قائمة التريند العالمي بـ أغنية Dreamers، وذلك بعد تربع الاغنية على عرش قوائم الرائج في أكثر من مائة دولة حول العالم من بينها ( فرنسان، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة البريطانية"، وذلك عقب ساعات من طرحها.

وتجاوز شريط الفيديو الذي يُظهر غناء جونجكوك على المسرح خلال حفل افتتاح المونديال، حاجز 2,6 مليون مشاهدة، بعد ساعات من مشاركته على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) الناشطة عبر يوتيوب.

ويذكر أن كلمات أغنية Dreamers تضج حماسة وسعادة، كما أجواء لعبة كرة القدم، حيث يقول مطلعها:" انظر من نحن.. نحن الحالمون". 

النهضة نيوز