مصورة راغب علامة تكشف حقيقة بخله وتقارن بينه وبين هيفاء وهبي

فن ومشاهير

مصورة راغب علامة تكشف حقيقة شائعات بخله وتقارن تعامله مع أسلوب هيفاء وهبي

23 تشرين الثاني 2022 11:16

دحضت مصورة المشاهير باتريسيا شحادة كل الشائعات المتداولة حول بخل الفنان راغب علامة، مؤكدة على طيب خُلق وأخلاق وعلوِّ سمات السوبر ستار اللبناني، وذلك في جلسة حوارية مع الإعلامية نضال الأحمدية، عُرضت عبر قناة الجرس الناشطة في يوتيوب.

مصورة راغب علامة تحسم الجدل حول بخله

أكدت المصورة اللبنانية باتريسيا شحادة في بداية حديثها مع السيدة نضال الأحمدية، أنها لمست رُقيَّ وعفوية النجم راغب علامة، ونفت شائعات بُخله بـ سردها بعض التفاصيل الخاصة من فترة عملها لصالحه بـ التزامن مع ارتباطها بـ عقد عمل مع النجمة هيفاء وهبي.

وأشارت إلى أن الفنان الشهير كان يدعمها بـ الكلام الإيجابي قُبيل اعتلائه خشبة المسرح، ويُشيد بـ قدرتها على التقاط صور جميلة واحترافية له خلال فقرته الغنائية المباشرة، وذلك في كل مرة كان يلمس توترها أو يشعر بـ خوفها الكبير من الفشل أو إنجاز صور دون المستوى المطلوب.

واستهجنت الإشاعات الصادمة المتداوله عنه، خاصة التي تحدثت عن بخله وتعامله بـ مادية، وقالت أنها لمست كرم راغب علامة خلال عملها معه، وأكدت قولها بـ سرد تفاصيل واقعة جمعتهما، مُضيفة:" عند كل تعاون بيننا كان يقدم لي شيء.. حيث كنت أتفاجئ دائماً عند صعودي إلى غرفتي الخاصة بـ وجود هدية منه".

وتابعت:" وفي مرة من المرات رافقته إلى حفله في كندا.. وقُبيل الحفل تجولت في محال الفندق الذي نزلنا فيه.. وخلال سيري أعجبتني إحدى السُتر المعروضة فـ سألت عن ثمنها.. وهنا فوجئت بـ سعرها فـ أعدتها إلى مكانها وخرجت.. وعند وصولي إلى غرفتي فوجئت بـ وصول السُترة إلى غرفتي وقالوا لي بـ أنها مرسلة من قبل خضر علامة مدير أعمال وشقيق راغب.. أي أن الأخير من أرسلها".


نضال الأحمدية تتحدث عن كرم راغب علامة

وأكدت الإعلامية المخضرمة نضال الأحمدية على كلام باتريسيا شحادة بـ سرد تفاصيل إحدى المواقف التي جمعتها وإحدى الصحفيات العاملات في مجلة الجرس بـ الفنان راغب علامة وزوجته السيدة جيهان.

حيث قالت بـ أنها تلقت اتصال هاتفي منه عند ممارستها رياضة المشي برفقة الصحافية، ليُصر على زيارتهما له في منزله عند علمه بـ تواجدهما في مكان قريب من مسكنه، مشيرة إلى أنها استجابت لعزومته بعد إصراره الكبير.

واستطردت:" عند تواجدنا في منزله لمسنا كرمه وكرم زوجته السيدة جيهان.. وشعرنا بـ حيرتهما وانشغالهما بـ تقديم الضيافة لنا قبل ممانعتهما مغادرتنا إلا حال شاركناهما وجبة العشاء.. وبعد الانتهاء من العشاء أصر راغب على اعطائي بعضاً من الحاجيات التي جلبها معه من الخارج".

واستذكرت ناشرة قناة الجرس دعم السوبر ستار لها عام 2004، عند شرائه ثلاث نسخ من كتابها الثاني " أسود الحبيب كالشهرة" بـ مبلغ يوزاي المبلغ الذي دفعته وزارة الثقافة في لبنان.


هل راغب علامة بخيل مقارنة مع هيفاء وهبي؟

وعند طلب الإعلامية نضال الأحمدية من المصورة باتريسيا شحادة المقارنة بين كرم راغب علامة وزميلته هيفاء وهبي، قالت:" من خلال تعاملي معهما الاثنان كرماء جداً.. هيفاء كانت سخية بـ الأجر لكن دون تقديم هدايا.. أما راغب فـ زيادة على الأجر كنت أتلقى منه بعض الهدايا".

وأكدت على الاحترام الكبير الذي يُبديه الفنان راغب علامة للعاملين معه وتواضعه المُلفت، مضيفة:" بعد انتهاء الحفلات يتلقى النجوم دعوات على العشاء من قبل أفراد الجهة المنظمة للسهرات والمهرجانات والاحتفالات وبصفتي مصورة، كان يتوجب عليَّ الذهاب مع النجوم الذين أعمل معهم لالتقاط الصور التذكارية لهم سوياً".

واستطردت:" وفي مثل هذه السهرات من المُتعارف أن المصور يجلس وحيداً على طاولة منفردة بعد انتهائه من العمل وتوثيقه الجلسة بـ عدة صور.. إلا أن راغب علامة كان يأبى ويُصر على جلوسي على طاولته ومشاركته والحضور وجبة العشاء".

النهضة نيوز