القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 105 مترجمة

منوعات

المؤسس عثمان Kuruluş Osman الحلقة 105 مترجمة على هذه القنوات الفضائية وموقع نور بلاي

23 تشرين الثاني 2022 11:38

يُعد مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman من أضخم الأعمال التاريخية التي طرحتها شركات الإنتاج التركية خلال السنوات القليلة الماضية، ويصنف من بين الأعمال الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي، بحسب إحصائيات المتابعة الخاصة بـ القطاع الإنتاجي في الجمهورية التركية.

نقدم لكم في هذا المقال لمحة عن سيرة أصغر أبناء القائد أرطغرل ( الغازي عثمان) الذي سار على خُطى والده واستطاع النهوض بـ الإمبراطورية العثمانية، وذلك إلى جانب موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 105 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman 105

يضيء الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان المعروف أيضاً بـ قيامة عثمان على الإنجازات العسكرية والحروب التي خاضها الغازي عثمان خلال فترة حكمه للحفاظ على سيادة الدولة.

موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان/Kuruluş Osman

تردد قناة ATV التركية

تعرض قناة ATV التركية الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل دون ترجمة، مساء كل يوم أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قيامة عثمان الحلقة 105 مترجمة على نور بلاي



تردد قناة الفجر الجزائرية

وتبُث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية مترجمة إلى اللغة العربية، مساء كل يوم خميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، ومن ثم تُعيد عرض الحلقة في اليوم التالي عند تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجمة



قناة مصر 2/ أم الدنيا

وتُعيد قناة مصر 2 الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تبُث الحلقة في اليوم التالي عند تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم تعيد عرضها في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتُتيح لمحبي الملحمة التركية الشهيرة فرصة متابعة الحلقة مرة جديدة، وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة على نور بلاي



تردد قناة اليرموك

وتنقل قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل Kuruluş Osman مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية، مساء يوم سبت من كل أسبوع، ذلك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تجدر الإشارة إلى أن موقع نور بلاي حصل دون باقي المواقع المتخصصة بـ نقل الأعمال التركية الشهيرة على حصرية عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة العمل على الموقع الشهير دون الالتزام بـ مشاهدته على الفضائيات، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أعلاه. 

النهضة نيوز