ريم البارودي تعترف: أحب صوت وأغنيات أحمد سعد

فن ومشاهير

ريم البارودي تعترف بـ حبها لـ أحمد سعد والأخير يرد

24 تشرين الثاني 2022 11:22

أثارت الفنانة ريم البارودي ضجة عارمة بين أوساط الجمهور بعد اعترافها بـ الاستماع إلى أغنيات طليقها النجم أحمد سعد وتأكيدها حبها لخامة صوته، مشيرة إلى عدم وجود خلافات بينهما.

ريم البارودي تشيد بـ صوت أحمد سعد

وفي التفاصيل، تلقت الممثلة المصرية ريم البارودي سؤالاً من متابعة حول صوت أحمد سعد ورأيها بـ أغانيه خلال بث مباشر، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

لتجيب على السؤال مؤكدة عشقها لصوت وأغاني طليقها، قائلة:" أنا أيضاً أحبه جداً.. جميعنا نحب أحمد سعد ونحب صوته.. ولازلت أسمع أغنياته والوطن العربي بـ أسره يستمع لأعماله.. والأغنية الجميلة تفرض نفسها على الناس أجمع".

أحمد سعد يرد على ريم البارودي

وجذبت تصريحات نجمة الدراما المصرية أنظار الجمهور الذي تفاعل بـ الإيجاب وأكد على رُقيها ونُضجها، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على البث، واللافت هو تفاعل النجم أحمد سعد الذي عبر عن سعادته الكبيرة بـ كلمات طليقته ريم البارودي، حيث قال في لقاء مع برنامج The Insider:" ربنا يخليها كلها ذوق.. ربنا يوفقها ويكرمها ويعطيها على قد نيتها ويرزقها ويريح بالها".


وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها الممثلة الشهيرة عن عشقها لصوت طليقها، إذ سبق وأكدت في لقاء متلفز على جمال صوته واختياراته الفنية، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج العرافة الذي تقدمه مواطنتها بسمة وهبة على شاشة قناة المحور:" حتى وإن كان لدي خلاف قديم مع أحمد سعد هذا لا يعني أن أنكر جمال وقوة صوته".

أعمال ريم البارودي الجديدة

وفي سياق منفصل، تنتظر الفنانة ريم البارودي عرض مسلسلها الجديد، المُعنون بـ " السر" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الفن المصري من بينهم:" وفاء عامر، نضال الشافعي، أشرف عبد الغفور، مايا نصري، يورا محمد، نور الكاديكي، منة جلال، هشام المليجي، حسين فهمي، أحمد حلاوة، ألفت عمر"، ويذكر أن العمل من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتنافست النجمة الشهيرة مطلع العام الجاري من خلال مسلسل " نقل عام" الذي حضرت على قائمة أبطاله إلى جانب كل من:" محمود حميدة، سميحة أيوب، دينا، أحمد بدير، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، سوسن بدر، نيكول سابا، نهلة سلامة، محسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز".

النهضة نيوز