رؤى الصبان حامل بطفلها الثاني

فن ومشاهير

رؤى الصبان تعلن حملها بـ طفلها الثاني

24 تشرين الثاني 2022 14:14

أعلنت الإعلامية الأردنية رؤى الصبان حملها بـ طفلها الثاني من الإعلامي السعودي حمود الفايز، حيث زفت الخبر السار إلى جمهورها من خلال عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات، استعرضت فيهم بطنها المنتفخة بـ فعل الحمل.

رؤى الصبان حامل بطفلها الثاني

ظهرت مقدمة البرامج الأردنية رؤى الصبان في شريط مرئي، وهي تسير على السجادة الحمراء الخاصة بـ أحد فعاليات العلامة التجارية الشهيرة FENDI بـ إطلالة كلاسيكية فضفاضة بـ اللون الكحلي، نسقت معها حقيبة يد صغيرة وحذاءً ذو كعبٍ عالٍ من درجات اللون الذهبي.

واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف الذي اعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ، وبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.


واستعرضت الإعلامية المقتحمة عالمة التمثيل التغييرات الطارئة على جسدها بـ فعل الحمل، وذلك في منشور آخر، بدت فيه مرتدية فستاناً طويلاً باللونين الأبيض والأزرق، وعلقت عليه متضرعة لله بـ أن يهون عليها ما تبقى من فترة حملها، مُعلقة:" سيأتي صغير ليُنير حياتنا.. اللهم هون عليَّ ما تبقى".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير منشورات رؤى الصبان، وعليها انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مبارك وبين منتقد إعلان الإعلامية الشهيرة حملها قبيل وفترة وجيزة من ولادتها.

وجاء في التعليقات:" مبروك"، و" ما شاء الله قدها بـ تولد تو تعلن؟"، و" شفنا السناب ما كان مبين بطنها بـ هالحجم ما شاء الله"، و" قدها بـ تولد كان صبرت".

زواج رؤى الصبان من حمود الفايز

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الشهيرة رؤى الصبان تزوجت من نظيرها السعودي حمود الفايز عام 2018، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلة صغيرة، ودائماً ما تشارك مقدمة البرامج الأردنية متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض التفاصيل الخاصة من كواليس نشاطاتها اليومية ومناسباتها الخاصة على غرار الشريط المرئي الذي وثقت فيه الهدية الفارهة التي قدمها لها زوجها في عيد ميلادها الماضي والتي تمثلت بـ سيارة دفع رباعي.

أعمال رؤى الصبان

وعلى الصعيد المهني، قدمت رؤى الصبان مؤخراً برنامج " آخر كلام" الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي على شاشة قناة دبي الفضائية.

النهضة نيوز