ميرنا شلفون تشكو واقع الكهرباء في دمشق

فن ومشاهير

ميرنا شلفون تخرج عن صمتها إزاء واقع الكهرباء المر

25 تشرين الثاني 2022 11:40

رفعت الفنانة السورية ميرنا شلفون الصوت عالياً، وطالبت بـ الالتزام بـ ساعات الإنارة المخصصة في جدول تقنين الكهرباء الخاص بـ منطقة دُمر الكائنة في مدينة دمشق، حيث استهجنت دقائق القطع التي تصل إلى حدود 60 دقيقة والتي تتخل ساعات الإنارة، وذلك في منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

ميرنا شلفون تشكو واقع الكهرباء في دمشق

انتقدت الممثلة ميرنا شلفون واقع الكهرباء في منطقتها بـ حدة وبكلمات نابية، قائلة:" ما فهمت نحن التقنين عنا بـ مشروع دُمر 2 بـ 4، يعني بتجي ساعتين وبيقطعوها أربعة ونحن ساكتين لأنه هيك الوضع، شو فينا نعمل؟".

وتابعت:" بس كما بتجيبوها ساعة وأحياناً نص ساعة!.. يعني مثلاً اليوم إجت 12 انقطعت وحدة وتلت، يعني ما بتقولوا في ناس جربت بدا تتحمم؟، أو بردانة أو عم تغسل الولاد إجو من المدرسة؟".

واستطردت:" ألف مهمة متعلقة بـ الكهرباء، كملوا هـ الساعتين ليش عم تقطشوا فيهم، الله يكسر إيدين اللي قطعها، منيح هيك؟، والله شي بقرف وبطفش".


زواج ميرنا شلفون من رجل أعمال خليجي

ونفت النجمة ميرنا شلفون مؤخراً الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال خليجي، مدرجة هذه الأنباء في فئة الشائعات والأنباء الكاذبة، وذلك خلال استضافتها في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على شاشة قناة " يلا تريند" الناشطة على يوتيوب.

حيث قالت:" :" أتمنى ولي الشرف بـ الارتباط بـ شيخ أو رجل إماراتي، أنا لست متزوجة سراً من رجل أعمال أو شيخ إماراتي أو خليجي..".

وجاهرت بـ أسباب رغبتها في الزواج من شاب إماراتي، مُضيفة:" أمنيتي بـ الارتباط بـ رجل إماراتي ليست من أجل المال وإنما لكون الإماراتيين شعب راقي".

وعبرت عن استيائها الكبير من التساؤلات الدائرة حول الأسلوب الذي تتبعه لإدارة أمورها وسط غيابها عن مجال التمثيل، قائلة:" أي إنسان يسألني كيف أقوم بتدبر أموري مع عمزة عين وتلميح مبطن، أنتزع عينه، ليس لأحد الحق بـ الحكم على حياتك أنت، الله وحده يعلم كيف تُدبر الأمور، لأنه مدبر أمور الناس جميعاً ولست أنا من أبر أموري".

أعمال ميرنا شلفون

وعادت النجمة السورية ميرنا شلفون مؤخراً إلى عالم الفن بعد انقطاع دام سنتين، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "Fake أب" إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، عبير شمس الدين" وغيرهم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة، كان مسلسل " الغريب" ومسلسل " حدوتة حب" اللذان عرضا في موسم دراما رمضان عام 2018. 

النهضة نيوز