حليمة بولند تستفز مشعجي منتخب السعودية بسبب المنتخب البولندي

فن ومشاهير

حليمة بولند بـ تعليق صادم حول مباراة المنتخب السعودي مع منتخب بولندا

25 تشرين الثاني 2022 14:33

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بعد سخريتها من مطالبات البعض لها بـ حضور مباراة المنتخب السعودي مع منتخب بولندا.

حليمة بولند

وفي التفاصيل، ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بـ سخرية على طلب متابعيها منها حضور المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره البولندي، مشيرة إلى صعوبة الأمر عليها لعدم قدرتها على تشجيع الفريق الأخضر بسبب أصولها البولندية نسبة لاسم شهرتها " بولند".

حيث قالت في شريط فيديو قصير خرجت فيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي:" ....

وتعرضت على إثره مشهورة سناب شات لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين استهجنوا أسلوبها في الحديث واتهموها بـ تقليد الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" ياليل عاد الحين كل شوي رايحة الملعب وتزعجنا"، و" بولندية من سوق الجمعة"، و" والله ما يحتاج تحضرين حظنا ماشي لاتوقفينه"، و" محور الكون ماخذة مقلب جامد في نفسها"، و"يا صبر الأرض"، و" حركاتها صارت نفس أحلام يعني دلع".


وورد في التعليقات أيضاً:" كل المغبرين اللي الناس نسيوهم طلعوا ينفضوا عنهم غبار الزمن"، و" الحلقة الأخيرة"، و" يا بنت الحلال امشي محد سأل عنك".

حليمة بولند تسخر من مشجعي منتخب الأرجنتين

وجاءت سخرية المدونة الشهيرة بعد يومين من حضورها المواجهة الكروية التي جمعت المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني وانتهت بـ فوز الأول بـ فارق هدفين لهدف.

حيث وثقت حضورها المباراة بـ عدة مقاطع فيديو قصيرة لها، ظهرت فيها جالسة بين الجماهير الغفيرة في المدرجات وتسخر من مشجعي منتخب الأرجنتين بعد تقدم المنتخب السعودي.

وبدت المشهورة الكويتية في إحدى المقاطع وهي تتهكم على رجل أرجنتيني بعد بوحه بحزنه لخسارة منتخب بلاده الوطني، قائلة:" معليه تعوضونها إن شاء الله مع إسرائيل.. مع أي أحد تعوضونها إلا المنتخبات العربية".

منشورات حليمة بولند

وتتعمد النجمة حليمة بولند إثارة الجدل دائماً بـ المحتوى المصور الذي تنشره عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وذلك من خلال استعراضها بـ إطلالات عصرية جريئة ومتفردة، إضافة إلى اعتمادها التغيير في شكلها الخارجي وملامح وجهها بـ استخدام المؤثرات البصرية ( الفلاتر).

النهضة نيوز