حقيقة إصابة أنغام بـ الشلل

فن ومشاهير

مستجدات الحالة الصحية للفنانة أنغام

26 تشرين الثاني 2022 17:21

نفى الموسيقار خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام الأخبار المنتشرة حول إصابتها بـ شلل في الأمعاء على هامش عملية استئصال الرحم التي أجرتها قبل يومين، وأكد أنها لازالت تحت الرقابة الطبية داخل المستشفى، وذلك في تصريحات لـ ET بالعربي.

الفنانة أنغام

قال الموسيقار خالد سليمان في تصريحاته أن شقيقته أنغام، تعاني آلاماً مبرحة ولكنها لم تفقد الوعي بخلاف المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحفظ على ماهية العمل الجراحي الذي خضعت له، قبل أن يوضح بعض التفاصيل الخاصة عن حالة أنغام.

حيث أضاف:" أنغام لم تفقد وعيها كما يقال وتتواصل مع الموجودين من حولها، في الحقيقة هي خضعت لعملية جراحية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها، لكنها سرعان ما شعرت بـ تعب شديد، نُقلت على إثره إلى المستشفى بعد حدوث مضاعفات سلبية على خامش العملية، وعند خروجها ستكشف بـ نفسها تفاصيل أزمتها الصحية".


أنغام لم تصب بـ الشلل

وفند شقيق أنغام الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ شلل معوي، حيث قال:" لم تُصب بـ الشلل حتى أنها لم تفقد الوعي، وقد بينت هذه الأزمة مُحبها من كارهها وكل الذين يحبونها لن يروجوا شائعات عنها بل على العكس سيدعون لها لأنها متعبة".

محمد علي سليمان والد أنغام

من جهته، أكد الموسيقار محمد علي سليمان تصويحات نجله حول صحة أنغام، مشيراً إلى أن صحة ابنته في تحسن مستمر ولكنها مازالت تقبع تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد تخريجها من المستشفى.


أعمال وحفلات الفنانة أنغام

وفي سياق متصل، تم تأجيل كافة الحفلات الخاصة بـ النجمة أنغام بسبب سوء حالتها الصحية، وذلك بـ حسب بيان صادر عن إدارة أعمالها، جاء في نصِّه:" تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، حيث لازالت حتى الآن تحت الرعاية الطبية في المستشفى".

وتابع:" حاولت أنغام أن تفي بـ التزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لابقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".


وأضاف البيان الصادر عن إدارة أعمال الفنانة المصرية:" نتقدم للجمهور بـ الاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بـ الشفاء العاجل".

النجوم يساندون أنغام

وساند نجوم الفن العربي نظيرتهم المصرية، وذلك من خلال الدعاء لها بـ الشفاء العاجل والمعافة التامة والعودة إلى سابق عهدها، ومن بينهم النجمة المغربية سميرة سعيد ومصمم الأزياء اللبناني زهير مراد والنجمة السورية أصالة نصري التي تمنت لأنغام السلامة في تغريدة مقتضبة، عبر تويتر.

النهضة نيوز