والد حسام حبيب يلجأ إلى القضاء بسبب تسريب صوتي عن شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

والد حسام حبيب يلجأ إلى القضاء بسبب شيرين عبد الوهاب

28 تشرين الثاني 2022 11:51

حذر الصحافي حسين حبيب، والد الملحن المصري حسام حبيب الصحف والمواقع والحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير من تداول أخبار كاذبة عنه، بعد تسريب تسجيل صوتي جديد له من قبل أحد المواقع الإخبارية، مؤكداً لجوئه إلى القضاء لأخذ حقه بـ السبل القانونية.

والد حسام حبيب يلجأ إلى القضاء

وجاء لجوء الصحافي حسين حبيب إلى القضاء بعد نشر موقع إخباري تسجيل صوتي له، وادعائه بـ أن الأول يحاول تشويه صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها إلى ذمة نجله حسام حبيب.

وأعلن والد النجم المصري عن تكليفه محاميه لرفع دعوى قضائية ضد الموقع الإلكتروني، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتب في نصها:" موقع بث تسريب صوتي يدعي أنه صوتي على غير الحقيقة ليشوه صورة ناس محترمة ويوقع بيني وبينهم.. وقد كلفت المحامي ليتخذ ضدهم الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ النيابة العامة".


حسام حبيب يهنئ شيرين وحسام

وعبَّر والد النجم الشاب مؤخراً عن سعادته بـ عودة المياه لمجاريها بين نجله والمطربة شيرين عبد الوهاب، حيث بارك لهما بعد عقد قرانهما، متمنياً أن يرزقهما الله بـ طفل صغير، قائلاً:"أبارك لـ حسام وشيرين وأدعو لهما يجيبوا لي حفيد صغير أفرح به".

خلاف حسام حبيب مع والده

وأتت مباركة الصحافي الشهير لنجله صادمة للجمهور، خاصة أنها جاءت بعد أيام قليلة من اتهامه بـ تدمير شيرين عبد الوهاب من خلال استغلالها وابعادها عن أفراد عائلتها.

حيث كتب في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية:" أنت مش بـ تحافظ على مال زوجتك، أنت بـ تخالف شرع ربنا والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها.. وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بـ جهلك بـ شره ربنا.. ولو كنت بـ تسأل أبوك كان ارشدك للحق والكل طلع كسبان".

وكشف حسين حبيب عن استغلال نجله له أيضاً، مضيفاً:" يا قاطع الرحم وعاصي أبوك.. ضيعت نفسك وضعيت البنت معك.. ماجيت بيتي من 14 سنة إلا عشان تاخد مني فلوس بحجة تشطب فيلتك عشان ما تسكن في بيت مراتك".

واتهم ابنه الوحيد بـ تدمير المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قائلاً:" حطمت زوجتك بـ جهلك بـ شرع الله، ضيعت نفسك وضيعت شيرين معاك".

النهضة نيوز