نادين نجيم تفجر مفاجأة حول هوية شريكها في الفيديو الرومانسي الراقص

فن ومشاهير

نادين نجيم تفجر مفاجأة حول هوية شريكها في الفيديو الرومانسي الراقص

29 تشرين الثاني 2022 11:45

خرجت الفنانة نادين نجيم عن صمتها إزاء الشائعات التي رافقت الفيديو الرومانسي الراقص الذي سُرب لها ، أمس الاثنين على السوشيال ميديا، وفجرت مفاجأة حول هوية شريكها العاطفي الظاهر في المنشور، وعبرت عن استيائها الكبير من اعتداء البعض على خصوصيتها بقصد التربُح المالي ومحاولة ابعادها عن أبنائها.

نادين نجيم

أعادت الممثلة اللبنانية نادين نجيم نشر الشريط المرئي المُسرب عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وردت على المُسيئين بـ تعليق مقتضب، كشفت فيه عن الرابط الذي يجمعها مع الرجل الذي تحتضنه، وذلك قبل أن تؤكد حقها في العيش كونها امرأة مطلقة حرة.

حيث كتبت على المنشور:" يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بـ حياتي وما حدا خصه ومن هلأ بقول لكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى".

وتابعت:" يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكم هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس".

وأضافت:" صرنا بـ زمن ما حدا بـ يحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل شي ما بيعني أنكم تستغلوني لنية بشعة، وبعدكم مفكرين أنه بـ هالطريقة بـ خسر ولادي، وبتتمنوا أخسرهم، تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بـ القانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحق لي عيش وحب وإتزوج، خلصنا منكم عيب عليكم".


النجوم يساندون نادين نجيم

وأكد محبو نادين نجيم من مشاهير وعامة على حقها في العيش وحريتها المطلقة في التصرف وشدوا على يدها وطالبوها بعدم الالتفات إلى المسيئين، ومن بينهم الفنانة هبة نور التي توجهت لها بـ القول:" عيشي حياتك وانبسطي متلك متل أي إنسان طبيعي بحب الحياة وأساساً أنتِ هاد الحلو فيكِ إنك إنسانة طبيعية وبتحب تعيش بـ بساطة".

ودعمت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي نظيرتها اللبنانية، قائلة:" انبسطي ولاتتركي أي شخص حقير يأثر عليك أنتِ نجمة عظيمة ولاتبرري الملكة ما تبرر ونقطة بحبك".

وتساءلت الإعلامية والممثلة كارين سلامة عن الخطأ الوارد في الفيديو المسرب، قبل أن تؤكد حرية مواطنتها المطلقة في كيفية العيش والتصرف، معلقة:" ما فهمت شو الغلط بالفيديو؟.. أنتِ امرأة حرة وحقك تعيشي حياتك.. قليلة هاي؟.. مش عم بـ ستوعب وين القصة بـ الموضوع؟".

أعمال نادين نجيم الجديدة

وعلى الصعيد المهني، يعرض للفنانة نادين نجيم حالياً، الموسم الثاني من مسلسل " صالون زهرة" على شاشة تطبيق شاهد VIP، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على غرار:" سامية الجزائري، هدى الشعراوي، أنجو ريحان، مجدي مشموشي، معتصم النهار، زينة مكي، لين غرة" وغيرهم.

النهضة نيوز