أحمد عفت صوت طربي أصيل أُطر بـ أداء أغاني عبد الحليم حافظ فـ ظُلم

فن ومشاهير

أحمد عفت انتفض على الإعلام وغنى ألوانا متعددة فأطرب وأسعد نضال الأحمدية

29 تشرين الثاني 2022 22:49

صدح صوته بعيداً عن مسارح دار الأوبرا في مساحة صوتية عبر تويتر، فاجأ فيها المنضمين بأداء اغانٍّ طربية منوعة بعيدة عن أغاني الراحل عبد الحليم حافظ التي أُطر بها فأطرب وأسعد المستمعين وأدهش الإعلامية نضال الأحمدية، هو الفنان المصري أحمد عفت.

أحمد عفت يغني عبر تويتر

خرج الفنان أحمد عفت أمس الاثنين عن المألوف، وتواصل مع محبيه عبر تويتر في مساحة خاصة حضرها جُملة من محبي الفن العربي الأصيل ونخبة من مشاهير الإعلام على رأسهم الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية.

حاور وتحاور فيها مع المنضمين إلى مساحته الصوتية حول أسباب تأطير صوته بأداء أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وعدم انتهاجه خطاً خاصاً كـ سائر النجوم، إضافة إلى الأسباب وراء عدم وصول صوته إلى خارج مصر.

حيث قال بـ أن هناك أسباب عديدة لعدم تخطي صوته حدود بلاده على رأسها الدعاية والإعلام، وذلك في تأكيد منه على آراء المتابعين حول أسباب عدم شهرته خارج مصر، وذلك قبل أن يطربهم بـ مجموعة من الأغنيات الطربية لكبار النجوم على غرار كاظم الساهر ومدحت صالح، قبل أن ينزل الفنان الشهير عند رغبة الجمهور وغنى عدة أغنيات من اختياراتهم.

الأمر الذي لاقى أصداءً إيجابية واسعة واستدعى من المتابعين التعليق بعبارات الإعجاب والثناء، ومنها:" أنا في كل مرة أسمع صوته أبقى صافنة وبحس أنه حدا أخدني في الزمن الجميل.. صوته طربي بامتياز في زمن نفتقد فيه إلى أصوات طربية.. فقط يحتاج إلى من يدعمه ويحتاج أكثر إلى من يرشده الفن الطربي الأصيل.. ياريت تثبت على هذا اللون.. إضافة إلى حضورك على خشبة المسرح".

وورد أيضاً:" حمد لله أني التحقت بالمساحة.. يالله شو إننا محتاجين لهيك مساحات تسلط الضوء على فنانين بجد"، و" أحمد فنان حقيقي والحقيقي نادر هذي الايام"، و" الفنان أحمد عفت من الفنانين اللي يستحقوا تواجد واستماع".

نضال الأحمدية تشيد بـ أداء أحمد عفت

وعبرت الإعلامية نضال الأحمدية عن إعجابها الكبير بـ أداء وصوت النجم أحمد عفت، وذلك من خلال مشاركتها شريط فيديو قصير له من كواليس إحدى حفلاته الغنائية، ظهر فيه وهو يُحيي بصوته أغنية " زي الهوى" للعندليب الأسمر، وعلقت:" أجمل من غنى لعبد الحليم حافظ".


النهضة نيوز