تعرفوا على رغد مسعود زوجة الإعلامي محمد سال

فن ومشاهير

فيديو.. محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود

29 تشرين الثاني 2022 23:09

أعلن الإعلامي السعودي محمد سال زواجه من مواطنته المشهورة رغد مسعود، وذلك من خلال مشاركته شريط فيديو قصير من كواليس عقد قرانهما الذي تم بشكل إلكتروني ( أون لاين) عبر حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج محمد سال من رغد مسعود

بدا الثنائي الشهير محمد سال وزوجته رغد مسعود في المنشور وقد اعتلت ملامحهما علامات التوتر والاستحياء، وعلق الإعلامي السعودي على الشريط المصور:" بعد قصة طويلة.. النهاية كانت سعيدة.. الحمدلله الذي تتم بـ نعمته الصالحات.. تم اليوم تاريخ 28/11/2022 عقد قراني بمن اختارها قلبي وعقلي رغد".

وأضاف:" جعلني الله سنداً وعوناً على سعادتها الحمدلله من قبل ومن بعد ورقصني يا جدع".

التعليق الأول من رغد مسعود بعد زواجها من محمد سال

وشاركت المدونة السعودية رغد مسعود جزئية من الشريط المصور عبر أحد حساباتها الرسمية الخاصة وعلقت:" تم بحمد الله عقد قراني بهذا التاريخ 28/11/2022، جميل جداً أنك تلاقي الشخص اللي طول حياتك بـ تبحث عنه بـ قلبك وعقلك وتوصلوا سوا لهذا المكان، مشاعر كبيرة أكبر من أني أوصفها"، وتابعت:" ياربي لك الحمد والشكر.. نعم يا سادة نحن في عصر التطور، صارت الزواجات أون لاين".


الجمهور يهنئ محمد سال على زواجه من رغد مسعود

وعليه، انهالت التبريكات والتهاني للثنائي السعودي الشهير من قبل المتابعين، الذين تمنوا للعروسين السعادة والذرية الصالحة، ومما دونوه:" يا عمري رغود كيف متوترة.. الله يسعدك ويوفقك يارب.. ومبروك"، و" كيوت ما شاء الله"، و" لما يكون الحب أساسه رجل صادق وفي تكون هذي النتيجة.. الله يسعدهم طول العمر".

وجاء في الردود أيضاً:" مبروك يا محمد منك المال ومنها العيال"، و" بالنهاية طلع رجال وتزوجها"، و" ما حد كابر البنات يحبون هذا النوع من الارتباط اللي مليان مشاعر وقائم على معرفة سابقة وتفاهم وحب"، و" مبروك محمد سال وربي يحفظكم دام محمد سال تزوج خلاص هانت عليِّ قرب زواجي"، و" مبروك رغد باين عليك بنت أجاويد جاية من تويتر وقايلة لهم طلعوا حساب رغد فرصة سعيدة وحياة مليانة توفيق ورضا يارب".

النهضة نيوز