سمر عبد العزيز تبكي بحرقة في ظهورها الأول بعد إصابتها بـ سرطان الثدي وانفصالها عن زوجها

فن ومشاهير

سمر عبد العزيز تكشف تفاصيل زواجها القصير ومعاناتها مع سرطان الثدي

1 كانون الأول 2022 12:32

كشفت الفنانة السورية سمر عبد العزيز تفاصيل صادمة من حياتها الخاصة في ظهورها الأول بعد عملية استئصال الورم الخبيث التي خضعت لها عقب إعلان إصابتها بـ سرطان الثدي، مشيرة إلى أن سبب إصابتها بـ المرض هو زواجها القصير الذي انتهى بعد اثنا عشر يوماً فقط من زفافها بعد قصة حب جارفة استمرت ثلاث سنوات ونصف.

إصابة سمر عبد العزيز بـ سرطان الثدي

انهمرت دموع النجمة السورية سمر عبد العزيز خلال استضافتها في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على شاشة قناة يلا تريند، وذلك عند حديثها عن كيفية اكتشاف إصابتها بـ مرض سرطان الثدي.

حيث قالت:" المرض غدرني صعب كتير، أنا زرت طبيبة نسائية بسبب خلل هرموني وخبرتني أنه مافيني شي، بعد شهر واحد بعمل تصوير إشعاعي فـ بيطلع في كتلة"، وأشارت إلى أنها تلقت صدمة كبيرة بعد تأكيد الطبيب إصابتها بـ سرطان الثدي، مؤكدة أنها لم ترغب في تصديق نتيجة الفحص الطبي.


وأوضحت أنها تحفظت بداية على خبر إصابتها ولم تكن ترغب في الكشف عنه، تجنباً لنظرات الشفقة وعبارات المواساة، إلا أن الآثار الناتجة عن هذا المرض لا يمكن إخفائها، خاصة فيما يتعلق بـ تساقط الشعر.

واعتبرت أن الصدمة العاطفية التي تلقتها من شريكها العاطفي مؤخراً، هي العامل المسبب لمرضها، قائلة:" طليقي سبب مرضي.. كأنه الظلم خلقان اللي وحدي".

زواج سمر عبد العزيز

وروت الفنانة السورية تفاصيل علاقتها العاطفية التي تكللت بـ زواج علني وانتهت بـ طلاق غيابي، مبينة أن زواجها جاء بعد تقدمها في العمر بسبب انتظارها تقدم شريكها لطلب يدها من والديها، مؤكدة أن هذا الانتظار كاد أن يحرمها من الأمومة.

وقالت:" قلت له يا محمد أنا عم إكبر يمكن ما عاد إقدر جيب ولاد، أنا ما داخلة إخرب بيتك أنا بدي انضم لعيلتك الحلوة"، وأوضحت أنه استطاع إقناعها بـ الزواج منه، عقب إقناعه والديها بـ الأمر، لتتفاجئ بعد اثنا عشر يوماً من زفافهما بـ توضيبه حاجياته وإخباره لها بـ أنه لم يستطع إقناع أفراد عائلته بهذا الزواج ولن يستطيع تحقيق وعده لها بـ الاستمرارية.


وعن حالتها النفسية، أكدت الفنانة سمر عبد العزيز أنها تعرضت بعد ذلك لانهيار عصبي واعتمدت على تناول المسكنات القوية لاستيعاب الواقعة وفهم ما حدث، قبل أن تُصدم بـ تطليقه لها غيابياً نزولاً عند رغبة عائلته، وعلقت:" حرمني الأمومة".

النهضة نيوز