الإعلامية نانسي اللقيس عن شائعات ارتباطها بـ النائب اللبناني نبيل بدر: نكتة اليوم

فن ومشاهير

الإعلامية نانسي اللقيس عن علاقتها العاطفية بـ النائب نبيل بدر: نكتة اليوم

3 كانون الأول 2022 12:19

استغربت الإعلامية اللبنانية نانسي اللقيس من كمية التحوير المُتبعة من قبل بعض المواقع الإخبارية على هامش استغلال إحدى هذه الوسائل الإلكترونية، لقاءً جمعها مع النائب نبيل بدر لإطلاق شائعات حول ارتباطهما بـ علاقة عاطفية وقصة حب جامحة.

فيديو نانسي اللقيس مع النائب نبيل بدر

وفي التفاصيل، سبق وأن أجرت ناشرة موقع " الشرق برس" لقاءً صحافياً مع النائب في البرلمان اللبناني ورئيس نادي الأنصار، السيد نبيل بدر على هامش إحدى الفعاليات العامة، سألته خلاله عن رأيه بـ كأس العالم الحالي المُقام في دولة قطر، بـ صفته كـ متابع مختص بـ الرياضة، وذلك قبل أن تسأله عن المنتخب الذي يشجعه خلال المونديال الكروي.

ليرد عليها بـ حنكة ممزوجة مع خفة ظل:" أنا مع الشقار والعيون الزرق.. مع مين يعني؟.. ألمانيا"، لتتعالى على إثره ضحكات الإعلامية اللبنانية.


الأمر الذي جعل بعض المواقع الإخبارية تستغل اللقاء العفوي لإطلاق شائعة حول تعمُد النائب الشاب الرد بهذه الكلمات على سؤال الصحافية بحجة التغزل بها والتعبير عن إعجابه الكبير بـ شكلها، مستندين على جمال نانسي اللقيس الشبيه بـ الجمال الغربي، حيث أنها شقراء ذات شعر طويل وتمتلك عينان زرقاوتان وملامح طبيعية ناعمة وهادئة.

نانسي اللقيس ترد على شائعات ارتباطها بـ النائب نبيل بدر

وهو ما دفع الإعلامية نانسي اللقيس للرد وتوضيح المحتوى المنشور عن علاقتها مع النائب نبيل بدر، مستهجنة من كمية التزييف والتحوير والاستغلال التي يلجأ إليها البعض دون الالتزام بـ معايير الإعلام.

حيث غردت عبر حسابها الشخصي في تويتر قائلة:" ما بعرف كيف بدي رد على هـ المعمعة والاستغلال، معقول سؤال وجواب مهضوم وصلهم يكتبوا هيك خبر؟"، وانتقصت من عمل ناشري الشائعات والقصص المفبركة بـ وصفهم بـ المحال التجارية، متسائلة:" يا عمي هيدي مواقع أو دكاكين؟"، واختتمت متهكمة بـ عبارة " نكتة اليوم".


وتفاعل العديد من النشطاء مع كلمات الإعلامية نانسي اللقيس، مؤكدين على امتهان بعض الصحف والمواقع الثرثرة الفارغة لإثارة الجدل ومن ثم جذب القراء لمتابعة منشوراتهم، بغية زيادة المشاهدات والتربح المادي، حيث طلبوا منها عدم الاهتمام والالتفات لما يُشاع ويُفبرك.

حيث كتب متابع:" شغلتهم طق الحنك.. لاتهتمي"، وأضاف متابع:" مفروض يرد عليهم ( في إشارة للبرلماني).. كل ما حدا تغزل بـ التاني بيعملوها قصة غرام". 

النهضة نيوز