بدر خلف بـ فستان قصير في أحدث ظهور

فن ومشاهير

فيديو.. بدر خلف يستعرض بـ فستان قصير ووضعيات ساخنة

3 كانون الأول 2022 12:53

امتهن الإعلامي الإماراتي بدر خلف الجرأة منذ دخوله عالم التدوين عبر يوتيوب، بدءاً من توجهه إلى مدِّ النسوة بـ المعلومات الصحيحة والخلطات الطبيعية الخاصة بـ العناية بـ البشرة والشعر، وصولاً إلى إعلانه تحوله إلى أنثى وظهوره بـ إطلالات نسائية جريئة ووضعيات ساخنة في مقاطع فيديو استعراضية عبر سناب شات.

بدر خلف بـ فستان قصير ووضعيات ساخنة

كان آخر فيديوهات بدر خلف الصادمة، شريط استعراضي مصور أطل به أمس الجمعة مرتدياً فستان أسود قصير، وبدا فيه وهو يحُض الفتيات على أداء حركة مبتذلة، أشار إليها بـ " تمرين الكلبة"، قبل أن يهُمَّ بـ تقليد الحيوان الأليف.

وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين استغربوا من ظهوره الجريء الصادم، خاصة وأنه جاء بعد أيام قليلة من عودته إلى سابق عهده ونشره صورة جديدة له بـ شكله الرجولي، حيث تساءلوا عن موعد توبته ووصفوا تصرفاته بـ المعيبة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" والله عيب منك العيب من يعطيك سالفة ويتابعك"، و" والله ما عمري شفت له مقطع إلا أحزن عليه.. أسأل الله أن يرده لطبيعته وأن يتوب عليه ويهديه"، و" وين المرجلة ولابس يوم واحد".

بدر خلف يحسم الجدل حول رجولته

واعتبر النشطاء ظهور بدر خلف بـ لحيته ومظهره الرجولي قبل أيام، حسماً منه للشائعات المتداولة حول خضوعه حقاً لعمليات تغيير الجنس وتحوله إلى أنثى، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بـ هذه الخطوة منه وعدوها اعترافاً منه بـ رجولته وتراجعاً عن إطلالاته ومحتواه المثير للجدل.

وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق المدون الإماراتي الشهير، التي استهجن مدونوها إطلالاته السابقة بـ الفساتين والعباءات النسائية واتهموه بـ الكذب والخداع ومحاولة تصدر الترند من خلال هذا المنشور، في حين استغل البعض إطلالة بدر خلف للسخرية منه والتهكم على تصرفاته.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" شاف محد عطاه وجه فـ قرر يرجع لأصله"، و" لأن ما يقدر يتأنث راح يطردونه"، و" قصدكم أخذ وقت مستقطع من التمثيل عـ حساب المعجبين والمطلبين له.. خلاص جميع وكوش من وراهم فلوس بـ الهبل.. ووقف وقت الهبل ليستمتع بـ الكورة وكأس العالم عـ حسابهم".

النهضة نيوز