تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107

منوعات

المؤسس عثمان Kuruluş Osman موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 107 مترجمة على نور بلاي

6 كانون الأول 2022 16:02

يبحث محبو الدراما التركية عن تفاصيل الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman، لاسيما الحلقة 107، ونقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول العمل التاريخي الشهير، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة الجديدة منه مترجمة على موقع نور بلاي.

مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman الحلقة 107

يسلط الجزء الجديد من الملحمة التركية الشهيرة الضوء على إنتصارات مؤسس الدولة العثمانية على المغول والفايكينغ وباقي خصومه الذين حاولوا مراراً تثبيط عزيمته وإحباطه وردعه عن التقدم وإعلاء اسم الإمبراطورية العثمانية، وكيفية مواجهة السلطان الملقب بـ الغازي للمؤامرات التي حيكت ضده من المقربين منه.


موعد عرض الحلقة 107 من المؤسس عثمان Kuruluş Osman

تنقل قناة atv التركية الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل، مساء كل يوم أربعاء عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، ومن ثم تعيد قناة مصر 2 عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس، وتحديداً عند تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس.

ومن ثم تعاود عرض الحلقة في يوم الجمعة التالي في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، كما تعيد القناة الفضائية الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة 107 من المؤسس عثمان مترجمة بـ الكامل وبدقة عالية، وذلك مساء يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة والنصف بتوقيت مصر، لتُعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة المترجمة عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتقوم قناة اليرموك بـ إعادة عرض الحلقة الجديدة من Kuruluş Osman مترجمة وبدقة عالية، وذلك مساء كل يوم السبت، وتحديداً عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.

مسلسل المؤسس عثمان على موقع نور بلاي

يشار إلى أن موقع نور بلاي المتخصص بـ إعادة طرح الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية، حصل على حقوق عرض حلقات الموسم الرابع من العمل الشهير أيضاً بـ اسم قيامة عثمان، فـ إن كنتم تودون في متابعة المسلسل التركي دون التقيد بمواعيد عرضه على شاشات الفضائيات الناقلة له، ما عليكم سوى الضغط على أحد الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجم على موقع نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة على موقع نور بلاي

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز