جويل حاتم تهدد عائلة جورج الراسي

فن ومشاهير

جويل حاتم تهدد عائلة جورج الراسي بـ الفضائح: يا قاتل يا مقتول

8 كانون الأول 2022 11:03

هددت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم عائلة طليقها الفنان الراحل جورج الراسي، بـ كشف المستور من علاقتهم وبعض التفاصيل المخفية من حياتهم على هامش اتهاماتهم لها بـ الوقوف وراء مقتله، وتوعدت بـ نشر حقائق صادمة حول الأمر، معلقة:" رح إفضح فضائح.. يا قاتل يا مقتول".

جويل حاتم تهدد عائلة جورج الراسي

أكدت جويل حاتم عزمها على نشر حقائق صادمة من حياة طليقها الراحل جورج الراسي وفضح المستور من حياة عائلته، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت فيه:" رح بلش إفضح فضائح.. يا قاتل يا مقتول.. المرحوم كان عنده قضية بـ المحكمة العسكرية بـ لبنان.. روحوا اسألوا ليه المرحوم كان بـ السفارة الأمريكية قبل أسبوعين من وفاته.. بـ ناسبكم تعملوني خوتة ( مجنونة) منشان مصالحكم.. بس أنا ما رح إسكت يا قاتل يا مقتول".


جويل حاتم تلجأ إلى السفارة الأمريكية

جاءت تهديدات عارضة الأزياء اللبنانية لعائلة طليقها الراحل بعد نحو شهرين من إعلانها تلقيها اتهامات وتهديدات من أشخاص مقربين من أسرة الراسي، وأكدت حينها تواصلها مع السفارة الأمريكية في لبنان للوقوف على ما وجه لها، بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتطاولين عليها.

وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كتبت فيها:" شكراً للكل.. أنا مضطرة وقف رد لأنه عم إتهدد بخصوص قصص خاصة بـ بيت الراسي.. مش هم بس ناس بيحبوهم متهميني بـ قتله وقصص وتخاريف".

وتابعت جويل حاتم:" تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات.. ما فيني رد أبداً.. ممنوع الرد.. هيدا بلد مجانين".

جويل حاتم بـ تصريحات صادمة بعد وفاة جورج الراسي

وأثارت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي الجدل بعد وفاته بـ التصريحات الصادمة التي أدلت بها، والتي أكدت فيها الشائعات المتداولة حول ارتباطه بـ مديرة أعماله الراحلة " زينة" التي قضت معه في الحادث عينه.

حيث قالت:" الله يرحمها زينة.. أنا ما بعرفها على الصعيد الشخصي بس اللي بعرفه أنها سيدة مطلقة وأم منيحة وكان في علاقة بينها وبين جورج.. أنا متأكدة من اللي سمعته.. جورج كان بدو يتزوجها وهي من حقها كـ إنسانة تعيش حياتها".


وأحدثت ضجة عارمة حينها بـ الإشارة إلى تمنيها زواج طليقها الراحل لتتمكن من أخذ حضانة نجلهما الوحيد والسفر به إلى الخارج بهدف الارتباط بـ شريكها العاطفي الجديد، مُعلقة:" أنا ما زعلت وقت سمعت لأن أنا كمان عندي شخص بحياتي وهو بـ أمريكا.. أنا ما بحكي عنه.. أنا كان بدي جورج يتزوج لإقدر إتزوج كرمال حضانة الصبي".  

النهضة نيوز