مروة راتب تعلن استعدادها لإجراء عملية نحت الجسم: قررت أشيل السيليكون

فن ومشاهير

مروة راتب تعلن استعدادها للالتحاق بـ ركب النجمات الخاضعات لـ عملية نحت الجسم

8 كانون الأول 2022 11:13

كشفت الفنانة السورية مروة راتب عن استعدادها الدخول إلى عام 2023 بـ شكل مختلف جديد، وأعلنت قرارها بـ تغيير شكل جسدها الممتلئ ناحية الأرداف من خلال خضوعها لـ عملية نحت الجسم وإزالة السيليكون.

مروة راتب تتحدث عن عملية نحت الجسم وإزالة السيليكون

وأكدت السنابية الشهيرة مروة راتب أن قرارها المفاجئ نابع من شعورها بـ الملل وحبها للتجديد ومن ثقتها العالية بـ نفسها وإمكانية تصدرها بـ أي شكل من الأشكال، حيث قالت في فيديو جديد:

" قررت أسولف لكم عن القرار اللي اتخذته للفترة الجاية.. كلكم تعرفون ثقتي بـ نفسي وأني وايد أحب نفسي.. وأنا قررت أغير شكل جسمي من حبي للتغيير ولأن أنا أبغاه.. وراح أشيل السيليكون من بعد ثلاث سنين من الجسم المليان.. قررت أدخل بشي جديد على السنة الجديدة وأرجع أكسر الدنيا بـ شي جديد".


وتابعت:" وكلكم عارفين أني صرت أقوى تريند على مستوى الشرق والغرب.. يعني حتى الماركات العالمية صارت تاخد أفكار ملابسها مني.. والمصممين العالميين صاروا يأخذوا أفكار تصاميمهم الجديدة مني على السجادة الحمرا والمناسبات العالمية.. حتى في خط عمليات التجميل.. الأرقام بـ عيادات التجميل تأكد هـ الشي.. يعني وايد بنات يطلبون شكل جسمي".

مروة راتب في مرمى سخرية وانتقادات المتابعين

وتعرضت على إثره المدونة السورية المقيمة في دولة الإمارات لانتقادات واسعة وسخرية عارمة من قبل المتابعين، الذين اتهموها بـ الكذب والخداع، حيث كتبوا في ردودهم على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:

" الإنسان يتعب من الكذب ويمل هي ما ملت؟"، و" قصدها بـ تشيل الإسفنج لأن جاي مفعوله وانشهرت بسببه والظاهر استوعبت أخيراً أنه مقزز"، و" الله يرزقني ربع الثقة اللي عندها.. المشكلة أنها مصدقة أنها واو"، و" زين بـ تشيلين المخدات شي جميل"، و" كل اللي بـ تسويه بـ تنزل المخدات وبس تحسب محد عارف أنه شي ينلبس ويتفصخ".

وورد في تعليقاتهم أيضاً:" جد هي بتحكي؟.. هي مو عارفة أنه كلامها كذب والكل يعرف أنه كذب.. لا خطوط أزياء ولا حد قلدها والله عيلتي كلها ما تدري عنها أساساً.. بس يلا شو نقول غير يا رب انتصر".

النهضة نيوز