زين كرزون تفاجئ الجمهور بـ صوتها العذب: حلو جداً

فن ومشاهير

زين كرزون تغني لـ فضل شاكر والجمهور: موهبة جديدة

8 كانون الأول 2022 11:20

استعرضت المدونة الأردنية زين كرزون قدراتها الغنائية وصوتها العذاب في فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تؤدي بـ أسلوبها الخاص مقطعاً من أغنية " وافترقنا" التي طرحها الفنان فضل شاكر بـ صوته قبل ثمان سنوات.

زين كرزون تغني فضل شاكر

وطلبت الإنفلونسر الشهيرة زين كرزون من متابعيها وعشاق النجم اللبناني فضل شاكر عدم الإساءة إليها والسخرية من أدائها، مؤكدة أنها هاوية لا أكثر، حيث علقت على الشريط المصور بـ:" عشاق فضل شاكر وينكم؟.. بليز لاتبلشوا تصيروا حُكام أرب آيدول أنا مش مطربة.. بس حبيت أدندن".


وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها بـ خانة الثناء والإشادة بـ عذوبة صوت الفاشينيستا الأردنية، ومنها:" والله صوتها حلو ليش الانتقاد.. أعوذ بـ الله أحكي شي حلو أو ما تحكوا شي أبداً كلو راح تتحاسبوا عليه هـ الحكي يوم القيامة، و" والله يا زين لازم أحكي صوتك حلو".

وورد في ردودهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM: " موهبة جديدة"، و" صوتها حلو.. جد أنا مو من الناس الي كتير بـ تحبها بس بدنا نروق بنات".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق صوت زين كرزون وأدائها الغنائية، إذ وجد متابعون أن أسلوبها غير مدروس وخارج عن النوتة الموسيقية، حيث كتبت متابعة:" يعني عارفة أنه نشاز يا أختي"، وأضافت أخرى:" شكلي وأنا بغني بـ الحمام"، علقت ناشطة:" أول شي فلينا وباقي بـ عينينا أشواق وحكي.. تانياً ما تعيديهاش".

زين كرزون تستعرض مهاراتها في الرقص الخليجي

وأثارت الشقيقة الصغرى للنجمة الأردنية ديانا كرزون الجدل مؤخراً بـ استعراضها مهاراتها بـ الرقص الخليجي في فيديو عبر سناب شات، حيث فاجأت الجمهور بـ خروجها بـ عباءة مرقطة ومنقوشة بـ طبعة النمر، وتمايلها بـ حماس على وقع أنغام موسيقى إحدى الأغنيات الخليجية.

وهو ما وضعها في مرمى انتقادات المتابعين الذين انقسموا بين متهم لها بـ الاستعراض المتعمد وبين مشير إلى استعراضها بغية لفت الأنظار وزيادة أعداد المشاهدات، في حين سخر آخرون من زين كرزون وطالبوا بـ تزويجها لرجل خليجي. 

النهضة نيوز