حملة انتقادات واسعة تطال الفنانة نجوى كرم على هامش ردها على سؤال الإعلامي إيلي مرعب

فن ومشاهير

نجوى كرم تتعرض لانتقادات حادة بعد ردها الصادم على سؤال الإعلامي إيلي مرعب

8 كانون الأول 2022 21:15

تعرضت الفنانة نجوى كرم لانتقادات حادة وهجوم سلبي عنيف من قبل شريحة واسعة من النشطاء عبر تويتر، بعد ردها بـ أسلوب محير ومبهم على سؤالٍ وجه لها من قبل الإعلامي اللبناني إيلي مرعب حول ألبومها الغنائي الجديد.

رد نجوى كرم على إيلي مرعب

وفي التفاصيل، كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم استعدادها لإنجاز ألبوم غنائي جديد في معرض ردها على أسئلة متابعيها عبر تطبيق تويتر، ليسألها على إثره الإعلامي إيلي مرعب إن كان المشروع الغنائي من إنتاج شركة روتانا أو من إنتاجها الخاص.

لتجيبه المطربة الشهيرة على السؤال بـ سؤال محير حول الفارق بين الأمرين من وجهة نظر الإعلامي، مُغردة:" شو فارقة عندك إيلي؟".

ليؤكد ناشر موقع Btrending أن سؤاله نابع من محبته واهتمامه الكبير بـ فن وأعمال نجوى كرم، قائلاً:" بتفرق عندي كتير لأن بهمني شوفك ناجحة وعم بتم تسويق أعمالك بطريقة صحيحة".

نجوى كرم في مرمى الانتقادات

وأحدث رد الفنانة نجوى كرم ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين استنكروا في معظمهم إجابتها المبهمة والمُشككة بـ أسباب سؤال الإعلامي إيلي مرعب، في حين انقسم آخرون بين متهم إدارة حسابات النجمة اللبنانية بـ كتابة الرد ومؤكد على كلام الصحافي الشهير فيما يخص إنتاج وتسويق العمل.

حيث تأسفت ناشطة على حال مالكة أغنية ساعة بيضا قائلة:" أهم شي ما حدا يسألها عن فنها واهتمامها بـ فنها.. شي بزعل وين صارت نجوى كرم للأسف.. ما عندها 1% حماس لتقديم فن جديد ومختلف وأغاني راقية.. للاسف لليوم عندي هوس بـ نجوى كرم بس مش بـ فنها".

وعلق ناشط:" إدارتها مش شاطرة بـ التسويق"، ليؤكد الصحافي إيلي مرعب أن إدارتها ليست ناجحة أيضاً بـ الردود عبر تويتر، ليغرد متابع أن المهم في الموضوع هو عودة النجمة الشهيرة إلى سابق عهدها، حيث كتب:

" المهم يكون ألبوم حقيقي متل أيام زمان مش كلمات نكررة شي ألف مرة وألحان شو ما كان.. وأهم شي ما بدنا أوتوتيون نحن منحب صوتها كيف ما كان والتوزيع يكون مكلف عليه.. ياريت نجوى بـ تتعامل مع ناس موهوبة لو مو مشهورين حتى لو كانوا فانز".

نجوى تحيي ليلة رأس السنة في الرياض

وتستعد الفنانة نجوى كرم حالياً للقاء جمهورها في المملكة العربية السعودية، إذ كشفت عن إحيائها ليلة رأس السنة 2023 في مدينة الرياض، دون ذكر تفاصيل الحفل المرتقب.

النهضة نيوز