مريم حسين تهين إليسا بـ حركة نابية ومن ثم تعتذر بطريقة مبطنة

فن ومشاهير

مريم حسين عن إساءتها لـ إليسا بـ حركة نابية: من باب الضحك

12 كانون الأول 2022 11:38

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ إساءة الفنانة المغربية مريم حسين لنظيرتها اللبنانية إليسا بـ حركة نابية على هامش مجاهرة الأخيرة بـ دعمها للمنتخب البرتغالي ضد المنتخب الوطني المغربي.

مريم حسين تهين إليسا بـ حركة نابية

وفي التفاصيل، شاركت النجمة مريم حسين تصريحات الفنانة إليسا المصورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وأرفقتها بـ إيموجي متحرك لشاب يقوم بـ حركة الإصبع النابية.

وهو ما أثار سخط المتابعين الذين اتهموا المغنية المغربية بـ تعمُد إهانة نظيرتها اللبنانية، قبل أن يهاجموها بـ ألفاظ وعبارات سلبية بـ اعتبارهم أن تصرفها معيب وغير مسؤول وخارج عن الحياء.


مريم حسين تنفي إساءتها لـ إليسا

الأمر الذي دفع مالكة أغنية " ليا وحدي" إلى توضيح مقصدها من المنشور في تعليق مقتضب، كتبت فيه:" الإيموجي للبرتغال.. شو دخل إليسا بـ الموضوع.. يما عـ الفتنة.. كل الحب لها".

وأوضحت في تدوينة قصيرة أخرى أن الحماس أخذها بعد فوز منتخب بلادها على الفريق البرتغالي، وعبرت عن سعادتها بـ تأهل المغرب إلى التصفيات النهائية في بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في قطر، ونشرت من باب الفكاهة والضحك دون قصد منها بـ الإساءة للفنانة إليسا.

قائلة:" ممكن حماسي وفرحتي للمنتخب المغربي خلاني أتسرع بـ التعبير عن الفرحة والانتصار ولكن لم أقصد الإساءة للفنانة إليسا التي أُكن لها كل الاحترام والتقدير، بل الإيموجي كان للمنتخب البرتغالي من باب الضحك".


لم يشفع توضيح مريم حسين لها عند النشطاء الذين انتقدوا بشدة وأعربوا عن صدمتهم بـ منشورها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" يعني وين الشي الحلو أصلاً هذا يعكس شخصية الإنسان وأخلاقه مع الأسف"، و" أنا كـ مغربية أعتذر للفنانة إليسا والبرتغال عن هـ القليلة الأدب".

وجاء في الردود أيضاً:" حتى لو قصدك الفريق البرتغالي مرفوض تعبر عن الفرحة بـ الفوز بهذه الطريقة.. واجب احترام الخصم ومشاعره بعد الهزيمة.. وإليسا أصلاً قالت البرتغال زمان بـ مباراة ثانية مو ضد المغرب".

مريم حسين تشيد بـ كريستيانو رونالدو

وكانت النجمة المغربية مريم حسين، قد أشادت بـ أداء اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالد بعد خسارة منتخب بلاده أمام منتخب المغرب، مشيرة إلى أنه تعمد الخسارة حباً بـ المغرب.

حيث علقت مُتهكمة:" كنت عارفة مستحيل يلعب ضد المغرب.. لأن المغرب بدمه.. وأكبر دليل فندقه بـ مراكش.. ما عملها في بلده.. بيعتبر المغرب بلده والدموع اللي عملها تمثيل عشان ما يلومه شعبه"، ووجهت له التحية في الختام، مضيفة:" أحييك على حب وطني يا الغزال".


النهضة نيوز