رابط مشاهدة ألب أرسلان 38 مترجمة على قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 38 مترجمة إلى اللغة العربية على موقع قصة عشق وتردد القنوات الناقلة على رأسها قناة مصر 2

21 كانون الأول 2022 11:03

طرحت قناة trt1 التركية أول أمس الاثنين الحلقة الأسبوعية الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان، دون ترجمة إلى اللغة العربية، وعليه نقدم لمحبي العمل التاريخي التركي في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 38 من ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق.

ألب أرسلان 38

يُعتبر ألب أرسلان من أبرز الحُكام السلجوقيين ومن أهم القادة المسلمين، حيث اشتهر بـ ذكائه وقوته وانتصاراته التي سطرها بـ شجاعة.

يستكمل العمل في موسمه الثاني، سرد تفاصيل سيرة وحياة القائد ألب أرسلان، وكيفية مواجهته لكل المشكلات والخيانات التي اعترضته وإدارته لشؤون الدولة بـ حنكة وذكاء وقوة.


موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 38

يعرض العمل بـ نظام حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، حيث تطرح قناة TRT1 التركية الحلقة الأسبوعة من العمل دون ترجمة، مساء كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُذيع قناة مصر 2 الحلقة الجديدة مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية، مساء يوم الثلاثاء عند تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعيد القناة عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي، والثانية عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس.

وتُنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك إلى جانب نقل قناة اليرموك لحلقات الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان".

ألب أرسلان على قصة عشق

يشار إلى أن موقع قصة عشق المتخصص بـ نقل المسلسلات التركية ذات الجماهيرية والشعبية الكبير، يطرح الحلقة الأسبوعية من العمل بعد ساعات من عرضها على شاشات التلفزة، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة الموسم الثاني من ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الجزء الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على رابط من الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 38

وفي التالي تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة ألب أرسلان الحلقة 38 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة مصر 2/ أم الدنيا

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

الحلقة الجديدة من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

ألب أرسلان الموسم الثاني مترجم على موقع قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز