رابط مشاهدة المؤسس عثمان 109 مترجمة على نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان 109.. الحلقة الجديدة من الموسم الرابع مترجمة على نور بلاي وهذه القنوات الناقلة

21 كانون الأول 2022 11:16

يبحث محبو الملحمة التاريخية الشهيرة قيامة عثمان عن تفاصيل الحلقة الجديدة المنتظر عرضها مساء اليوم الأربعاء، وعليه، نقدم في هذا التقرير موعد عرض وتردد القنوات الناقلة، إضافة إلى توفير رابط مشاهدة الحلقة 109 من المؤسس عثمان Kuruluş Osman مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 109

يضيء الموسم الرابع من Kuruluş Osman على شجاعة مؤسس الدولة العثمانية، القائد عثمان الغازي نجل القائد أرطغرل، وكيفية مواجهته لأعدائه من المغول بـ قوة فارس مقدام وفطنة رجل حكيم.


موعد عرض المؤسس عثمان Kuruluş Osman 109

تُعرض الحلقة 109 من المؤسس عثمان دون ترجمة على شاشة قناة atv التركية، مساء اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وتُذيع قناة الفجر الجزائرية الحلقة مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية، مساء يوم غدٍّ الخميس، عند تمام الساعة التاسعة والنصف بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة والنصف بـ توقيت مصر، ومن ثم تُعيد القناة عرض الحلقة المترجمة الجديدة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

وتنقل قناة مصر 2 الحلقة الأسبوعية الجديدة من قيامة عثمان مترجمة، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم خميس، ومن ثم تقوم بـ إعادة عرض الحلقة في اليوم التالي، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم تعيد عرضها في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتُتيح لمحبي العمل فرصة متابعة الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتبُث قناة اليرموك الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.

يشار إلى أن موقع نور بلاي المتخصص بـ عرض الأعمال الجماهيرية التركية، حصل على حقوق حصرية تخوله عرض العمل مترجماً إلى اللغة العربية، وعليه إن كنتم تودون مشاهدة حلقات الموسم الرابع من الملحمة التركية مترجمة وبدقة عالية، ما عليكم سوى القيام بـ الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لـ المؤسس عثمان 109

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان الحلقة 109 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

رابط مشاهدة حلقات الموسم الرابع من قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز