وائل كفوري يضيء زينة الميلاد في شارعه بـ مدينة زحلة

فن ومشاهير

فيديو.. وائل كفوري يفتتح شارعه في مدينة زحلة ويعلن بدء

21 كانون الأول 2022 18:52

خرج الفنان اللبناني وائل كفوري قبل ساعات قليلة على جمهوره في فيديو بث مباشر عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطل فيه من شارعه المسمى بـ اسمه والواقع في مدينة زحلة.

ظهر النجم الملقب بـ ملك الرومانسية في الشريط المرئي، وهو يفتتح الشارع بـ حضور مجموعة كبيرة من معجبيه ورئيس بلدية زحلة السيد أسعد زغيب.

وائل كفوري يفتتح شارعه في زحلة

وبدا المطرب الشهير وائل كفوري في المنشور وهو يضيء زينة الميلاد ويعلن بدء الفعاليات الميلادية، وسط تجمهر محبيه من حوله وتفاعله معهم بـ التحية وتوزيع القًبلات.


مبادرة وائل كفوري لتزيين شارعه في زحلة

وكان النجم اللبناني، قد تكفل بـ تزيين الشارع المسمى بـ اسمه في مبادرة مميزة منه، وكشف تفاصيل هذه المبادرة الشاعر حبيب أبو أنطوان في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تطبيق التدوينات القصيرة تويتر.

كتب فيها:" مبادرة من الفنان وائل كفوري إنطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمّى حديثاً بإسمه ، بهدف تزيينه زينة ميلادية إستثنائية، حيث من المرتقب إستقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب".

وانطلقت الورشة الخاصة بـ تركيب ووضع زينة الميلاد في شارع وائل كفوري في الخامس من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وانتهت مساء أمس الثلاثاء.

حفل وائل كفوري في السعودية

وعلى الصعيد الفني، سيحيي الفنان الشهير غداً الخميس حفلاً غنائياً ساهراً على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض، كما سيحيي ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية في حفل مشترك سيجمعه مع نجمين عربيين.

ست الكل.. أغنية وائل كفوري الجديدة

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني الخاصة، كانت أغنية " ست الكل" التي تعاون فيها بـ الكلمات والألحان مع سليم عساف وفي التوزيع الموسيقي عمر صباغ وفي المكس والماستر رالف سليمان.

ويقول مطلع أغنية " ست الكل":( أنا والله ما صدقت.. لقيت اللي فيها حلمت.. متل اللي أول مرة بـ تعرف على بنت أنا يا بنت أنا يا عالم.. عم دوب عايش بـ بحر قلوب كان عم بـ يقولولي بـ أحلى حالاتي صرت.. شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت.. أنا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت).


النهضة نيوز