مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 33

منوعات

بربروس 33.. شاهد الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس

22 كانون الأول 2022 10:57

بدأ محبو الدراما التاريخية التركية في البحث عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس، ومع اقتراب موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الجديد، يقدم النهضة نيوز لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتعلقة بـ بربروس 33، بدءاً من موعد العرض وصولاً إلى أسماء وتردد القنوات الناقلة، إضافة إلى رابط مشاهدة العمل على قصة عشق.

مسلسل خير الدين بربروس الموسم الثاني الحلقة 33

يسلط الموسم الثاني من مسلسل خير الدين بربروس الضوء على دور السلطان العثماني سليمان الأول الذي اشتهر بـ امتلاكه شبكة جواسيس داخل وخارج إمبراطوريته، وكيفية إدارته لصراعه مع الممالك الأوروبية وتصديه لأطماعهم في دولة الجزائر التي كانت تابعة لسيادة دولته. ( بحسب التسريبات)

وأشارت وسائل إعلام وحسابات مهتمة بـ أخبار المسلسلات الدرامية التركية أن الحلقة 33 من مسلسل بربروس ستُعرض تحت عنوان " جواسيس السلطان".

موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من بربروس 33

وأكدت المصادر أن قناة TRT1 التركية ستعرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل بربروس على شاشتها دون ترجمة في تمام الساعة الثامنة، وذلك يوم غدٍّ الجمعة الموافق لتاريخ الثالث والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وأوضحت أن قناة الفجر الجزائرية و شاشة قناة اليرموك ستنقلان حلقات العمل مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية، بعد أن حصلتا على حقوق استكمال عرضه.


بربروس الموسم الثاني على قصة عشق وموقع نور بلاي

وأفادت التسريبات أنه من المتوقع منح موقع قصة عشق إذن عرض حلقات الجزء الثاني من العمل التاريخي التركي مترجماً أو مدبلجاً إلى اللغة العربية كونه كان الناقل الحصري للموسم الأول من العمل بـ المجان، وأشارت إلى أن موقع نور بلاي سيعرض العمل مقابل أجر مادي.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل بربروس الحلقة 33

تردد قناة trt1 التركية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

الموسم الثاني من مسلسل بربروس الحلقة 33 على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 33 من مسلسل خير الدين بربروس على نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز