رابط مشاهدة المؤسس عثمان 110 مترجمة على موقع نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان 110 Kuruluş Osman.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة مترجمة على نور بلاي

28 كانون الأول 2022 11:17

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية عن تفاصيل الحلقة الأسبوعية الجديدة من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman ، وعليه نقدم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول موعد عرض وتردد القنوات الناقلة، إضافة إلى رابط مشاهدة العمل وتحديداً الحلقة 110 منه مترجمة على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 110

ملحمة تاريخية من أضخم إنتاجات الدراما التركية، تتناول سيرة المؤسس عثمان بن أرطغرل، وتُضيء معاركه ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب وضعف الدولة وخيانات المقربين منه، كما تستعرض جهاده ضد محاربيه.


موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 110 مترجمة

ستعرض الحلقة 110 من المسلسل التاريخي التركي دون ترجمة، مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة atv التركية ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وتُعاد الحلقة مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية على عدة قنوات أخرى، حيث ستطرحها قناة مصر 2، مساء يوم غدٍّ الخميس، في تمام الساعة التاسعة ، ومن ثم تعيد عرضها الحلقة ظهر يوم الجمعة وتحديداً في تمام الساعة الواحدة، ومن ثم ستعود وتذيعها في الخامسة مساءً، ويشار إلى أن القناة تعيد بث الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة 110 من Kuruluş Osman، مساء غدٍّ الخميس عند تمام الساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بـ توقيت مصر، ومن ثم تُعيد عرض الحلقة يوم الجمعة عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتتيح قناة اليرموك فرصة مشاهدة الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التاريخي الشهير من خلال إعادة عرضها مساء يوم السبت، حيث ستبثها مترجمة في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.


المؤسس عثمان مترجم على نور بلاي

تجدر الإشارة إلى أن موقع نور بلاي، حصل على حقوق حصرية تخوله نقل الموسم الرابع من Kuruluş Osman، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة الجزء الجديد من الملحمة التاريخية دون التقيد بـ مواعيد عرضه على شاشات التلفزة ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه، علماً بـ أنه يتم رفع الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على شاشة قناة atv التركية.

تردد القنوات الناقلة لـ Kuruluş Osman

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

Kuruluş Osman الحلقة 110 مترجمة على نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان الحلقة 110 مترجمة على نور بلاي

قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

المؤسس عثمان الموسم الرابع مترجم على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز